الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

UTS هام جدا

UTS هام جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4690 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية م عبدالرحمن
    م عبدالرحمن

مبتعث جديد New Member

م عبدالرحمن أستراليا

م عبدالرحمن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Engineering Management , بجامعة UTS
    • UTS
    • Engineering Management
    • ذكر
    • Sydeny, Sydeny
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 23rd, 2011, 03:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي ولله الحمد والمنة تم قبولي للماجستير في جامعة UTS في شهر فبراير 2012 عندي بعض الاسالة ياليت تجاوبوني مشكورين

1- لغتي جيدة جدا بس ماسويت اختبار توفل وناوي ادخل برنامج اللغة DEEP هل 4 شهور كافية قبل بداية الماجستير مع العلم اني دارس الجامعة بالانجليزي وشغال في شركة عالمية واللغة المستخدمة هي الانجليزية وخبرتي فيها 4 سنين؟

2- افضل مكان للسكن من ناحية القرب للجامعة والمواصلات والتكلفة التقريبية؟

3- افضل وارخص طيران من السعودية الى سيدني وخط سير الرحلة وتكلفة التذاكر التقريبية؟

4- المدة المتوقعه لدراستي سنة ونصف وش الافضل والاوفر اشتري سيارة او استخدم مواصلات عامه

ولو في اي نصايح منكم بحكم خبرتكم ياليت ماتبخلون علي الله يجزاكم خير مع العلم اني ناوي اتزوج واجي والدراسه على حسابي الخاص.

تحياتي لكم وودي

2. حياك الله أخي الكريم

أولا مبروك القبول , والله يجعل لك فيه خير في دينك ودنياك

ما شاء الله تبارك الله , الجامعة والمعهد حلوين , وسيدني أحلى

معهد اللغة ( الإنسيرش) كان موضع ثناء الطلاب خلال السنوات الماضية , وإن شاء الله إنه إختيار موفق

بالنسبة ل كم تحتاج دراسة للغة , ما أحد يقدر يفيدك بدون معرفة دقيقة لمستواك , حتى وإن كانت دراستك باللغة الإنجليزية وكذلك بيئة عملك

إذا حاب تعرف ( من الآن)على أي مستوى راح يحطوك في المعهد , أختبر آيلتس أو توفل وتقدر تعرف المستوى اللي راح يحطوك عليه من خلال موقعهم . طبعا مو ضروري تختبر آيلتس أو توفل إلا إذا حاب تعرف على أي مستوى راح يحطوك عليه من الآن , لأنك لما توصل عندهم ( في حال ما إختبرت آيلتس) راح يسووا لك إختبار تحديد مستوى . إذا راح تدخل الإختبار أنصحك تحضر للإختبار عشان يعكس مستواك الفعلي

وهذا رابط لموضوع كتبته قبل فترة عن موقع المعهد على الإنترنت , وموضح فيه كيف تعرف على أي مستوى راح يحطوك بناء على درجة التوفل أو الآيلتس

http://www.mbt3th.us/vb/forum113/thread165624.html

بالنسبة لخطوط الطيران كثيرة , وكذلك خطوط السير , الإماراتية , القطرية , إتحاد ,الماليزية , الكاثي باسيفيك.....إلخ

ممكن توقف في دبي أو الدوحة أو كوالالمبور( ماليزيا) , كيف تحب تقسم وقت الرحلة من دبي لسيدني 12-13 ساعة
    من الرياض لكوالالمبور 7.5 ومن كوالالمبور لسيدني 7.5 - 8 ساعات

والأسعار تختلف من موسم لآخر فرق يصل أحيانا للأكثر من 2500 ريال لنفس التذكرة

بالنسبة لبقية الإستفسارات للأسف ما عندي خلفية أخي الكريم , وماني من سكان سيدني

لكن أنصحك بالتالي :
    طرح إستفسارك في ملتقى ولاية نيوساوث ويلز ( ضمن ملتقى أستراليا في مبتعث)
    التواصل مع النادي السعودي في سيدني , مكن يفيدوك بخصوص بعض الإستفسارات
    قدم الفيزا أونلاين ,
    تعال قبل الدراسة ب 10 أيام على الأقل

وإذا في أي شي ممكن أخدمك فيه , أبدا لاتتردد

بالتوفيق
    7 "
  3. اخوي بن حلال الله يجزاك الف خير
    سوال خارج نطاق الدراسه لو بطلع من دبي انا وزوجتي مع العلم انه راح يكون شهر عسل وش الدول الي ممكن امر عليها او الجزر لقضاء شهر العسل ومنها تفصير مدة الرحله
    والله يجزاك الف خير ويرحم والديك ووالدي والديك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.