الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أمر الاركاب يا أخوة و يا خوات...........

أمر الاركاب يا أخوة و يا خوات...........

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6049 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Phd_Student
    Phd_Student

مبتعث مستجد Freshman Member

Phd_Student غير معرف

Phd_Student , تخصصى ُElectrical ENGR , بجامعة I don't Know Yet
    • I don't Know Yet
    • ُElectrical ENGR
    • غير معرف
    • Saudi Eastren Province, Who Know's
    • غير معرف
    • Jan 2007
    المزيدl

October 1st, 2007, 02:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،،،،،طبعاً المعانات تستمر واليوم ذهب صديق لي ليستلم القرار وقيل له الكمبيوتر او النظام العام للوزارة عطلان وننصح أن تأتي الاربعاء للأستلام ووعدوه خيرأ والله يسهل علينا الوضع ......السؤال من أين نصدر أمر الاركاب وهل يأخذ مدة طويلة لاصداره ودمتم سالمين

2. أمر الاركاب تستلمه بنفس اليوم الي تستلم فيه قرار ابتعاثك ..

يعني بعد ما تاخذ القرار ,, تروح تمر على كم مكتب وعلى كم موظف على كم توقيع

ويعطوك أمر الإركاب باذن الله

وأيضا فيه طلبات لأمر الاركاب ,,
    صورة من قرار الابتعاث
    صورة من الفيزا "وفيزة المرافقين ان وجد"
    صورة من قبولك
    صورة من جوازك "والمرافقين"
    صورة من بطاقة الهوية

أعتقد بس هذي هي الطلبات

وبالتوفيق
    7 "
  3. شكرا سيدتي الجميلة على سرعة الاجابة.....بس انا عندي سؤال هالطلبات يمكن يلمناها الف مرة لالف معاملة يا جماعة هل الوراق ترمى او شنو اللي يصير ........شئ عجيب غريب.....غادة الكم توقيع وكم في مكتب في مبنى الابتعاث الجديد صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "

4. على سرعة الاجابة

انت حظك حلو داايما ً أول ما تكتب موضوع جديد أنا أكون أون لاين

غادة الكم توقيع وكم في مكتب في مبنى الابتعاث الجديد صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله مدري ..

لأن أنا لما أبوي راح يطلع أمرالاركاب كان وقتها ما بعد فتحوا المبنى الجديد ..

أتمنى من الاعضااء الي عندهم علم يفيدوك
    7 "
  5. السؤال من أين نصدر أمر الاركاب
    الكم توقيع وكم في مكتب في مبنى الابتعاث الجديد صح؟؟؟؟
    تاخذ النموذج من المبنى القديم وتعبيه وتروح بعدين الى مبنى الوزارة القديم وتختمه من الميزانية وبعدين ترجع الى المبنى الجديد وتعطيه الى الطيار
    وبالتوفيق ...
    7 "
  6. أخوي "طالب الدكتوراة"
    ألف مبروك وبالتوفيق وعقبال بقية المبتعثين.
    .......ما راح أطول عليك:
    الإجراءات الباقية ما تاخذ منك وقت,
    راح أعطيك الخطوات الباقية عليك (اصدار أمر الإركاب , الحصول على تذاكر السفر):
    1- تروح لصالة المبتعثين في المبنى الجديد وتستلم قرار الإبتعاث من شباك برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث.
    2- تاخذ القرار وتروح مبنى الوزارة القديم ولاتنسى تصور القرار كم نسخة.
    3- تروح (إدارة الميزانية) الموجودة في صالة المبتعثين في المبنى القديم وتحديداً (قسم أومر الإركاب).
    4- عندهم نموذج أمر الإركاب تعبيه وتعطيهم معاه الأوراق التالية:
    أ. صورة من قرار الإبتعاث (احتفظ بالأصل)
    ب. صورة الجواز مع إحضار الأصل للمطابقة (ضروري تجيب الأصل)
    ج. صورة التأشيرة
    د. صورة البطاقة الشخصية
    5- بعد ما يدخل الموظف البيانات في الكمبيوتر يعطيك أمر الإركاب توقعه من الغرفة المقابلة (قسم المناقلات الحكومية)
    6- ترجع للمبنى الجديد وتدخل من البوابة الرئيسية وتروح (إدارة الإتصالات الإدارية) علشان يحطون رقم صادر لأمر الإركاب.
    7- تروح مكتب الطيار للسفريات الموجود في المبنى الجديد في صالة المبتعثين تعطيه أمر الإركاب علشان يدور لك على حجز ويعطيك التذاكر وتكون كذا انتهيت وألف مبرووووك.
    7 "
  7. بس فيه ملاحظتين,
    الأولى: التذاكر يتم إصدارها من مكتب الطيار الرئيسي ويس من مكتبهم اللي في الوزارة يعني بعد ما تحجز تروح تقطع التذاكر من مكتبهم الرئيسي، ودور مكتب الطيار اللي في الوزارة هو فقط عمل الحجز حسب التاريخ اللي تعطيه إياه،

الثانية: أي واحد ما هو متأكد من تاريخ سفره، لا يقطع التذاكر لأن التغيير بعدين فيه دفع فلوس.

واللي من خارج الرياض يقدر يسوي حجز فقط وياخذ الحجز وصورة من أمر الإركاب ويرجع إلى مقره لين ما يتأكد من التاريخ اللي يبيه وبعدها ينسق مع مكتب الطيار اللي في منطقته وهم يراسلو الطيار الرئيسي عشان يصدروا تذاكر ويرسلوها بالبريد.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.