الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء من طلاب جامعة موناش الدخول عاجلا ..

الرجاء من طلاب جامعة موناش الدخول عاجلا ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6051 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr-memo11
    dr-memo11

مبتعث جديد New Member

dr-memo11 أستراليا

dr-memo11 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى هندسه , بجامعة monash university
    • monash university
    • هندسه
    • ذكر
    • ملبورن, ولاية فيكتوريا
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

October 3rd, 2007, 08:42 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخوة الاعزاء في جامعة موناش

لدي عدة اسئلة عن هذه الجامعة

اولا انا قد تحصلت على قبول من هذه الجامعة لدراسة اللغة والفاوندشن والطب

اسئلتي

1- اين تقع هذه الجامعة (موناش) وفي اي مدينة او هل هي تقع في ضاحية مدينة وكيف مستواها في تدريس الطب؟

2- دراسة اللغة والفاوندشن في كلية تايلورز كيف التدريس في هذه الكلية مستواه هل هو قوي ويحقق الفائدة ام هل هناك بديل افضل؟

3- هل الطلبة العرب كثيرين في كلية تايلور وكذلك في موناش حتى مانقلبها عربي ونعلم الاستراليين اللغة ومانحتاج اختبارات؟

4- ماهي متطلبات الدخول لكلية الطب مثل درجة اللغة والفاوندشن او اي اختبارات اخرى؟

5- ماهي مدة دراسة الطب بالكلية بعد سنة اللغة والفاوندشن وهل هي مثل جامعة سيدني دراسة علوب طبية او صحية ومن ثم الدخول للطب بعد تقديم اختبار خاص لا اعرف اسمه ولكنه كالتحصيلي بالسعودية بالعربي ابغى اعرف متطلبات الدراسة ؟

بالعربي ابغى اعرف الدراسة خطوة خطوة

الرجاء الرد علي عاجلا
  2. بسم الله تفضل اجاباتك:

1- موناش لها 2 كامب واحد في clayton والثاني في Bendigo وكلهم في ضواحي ملبورن
    2-Taylor's College or The Embassy Language centre واحد من افضل المعاهد عالميا بتدريس اللغه الانجليزيه وحاله حال اي معهد لغه بملبورن مليان عرب.
    3-1يبي لك 7,0 في الايلتس او 600 في التوفل.
    3-2اختبار قبول http://www.acer.edu.au/isat/
    3-3 مقابله شخصيه
    5- مده الدراسه 5 سنواااااااات.

وهذا الويب سايت وسلامتك
    http://www.monash.edu.au/study/cours...r/course/0040/
    7 "
  3. والله انا من زماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااان عن التوفل. اللي لذكره اني درسه لغه مده سنه 1998 وجبت 550 وكنت مطنش الاختبار عشاني اخذته غصب.

بالنسبه للايلتس مادري. ويمكن تايلور سظبطون الموضوع ويعطونك قبول بعد ماتخلص اللغه بس يبي لك تتأكد من نفس المعهد او الجامعه.

اذا ماني غلطان التوفل من 723 شي كذا واعرف ناس جابوها كمان :94:
    7 "
  4. اخوي ميمو
    انا طالب في كلية تيلورز وبدرس طب ان شاء الله اول شي ما يحتاج لا ايلتس ولا توفل
    في تقرير يعطيك اياه المعهد كل 6 اسابيع تقريبا ولا زم تجيب 5 من 9 عشان تنقبل في الفاونديشن اذا كان الفاونديشن حقك اسمه E-MUFY واذا كان S-MUFY لازم تجيب 5.5 وهذا سهل جدا يعني upper intermediate واعيد واكرر ما يحتاج ايلتس وتوفل ((((اذا كنت تبي موناش))))..بالنسبه للفاونديشن انا ما ودي احطمك لكن اذا كانك تبي طب(دايركت) بموناش فهذا صعب جدا جدا جدا جدا جدا ولكن ليس مستحيل ....لكن تقدر تدرس علوم طبيه بعدين تكمل طب والله يوفقك ولا تجي هنا الا وانت حاسم امرك
    ثاني شي اذا الوزاره قايلين لك مقاعد محجوزه ولا من هالخرط ترى مافيه والله الا الدجه حنا جينا هنا وانكبنا... ثاني شي احنا يالسعوديين في تيلورز تقريبا 20 والعرب 10-20 غير السعودييين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.