الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاجة قبول من معهد اللغة انسيرش وقبول جامعة قبل رمضان بلييييز ساعدوني

محتاجة قبول من معهد اللغة انسيرش وقبول جامعة قبل رمضان بلييييز ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4681 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعودية طموووحة
    سعودية طموووحة

مبتعث مستجد Freshman Member

سعودية طموووحة السعودية

سعودية طموووحة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادب فرنسي , بجامعة انتظار قبول المرحلة8
    • انتظار قبول المرحلة8
    • ادب فرنسي
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

July 1st, 2011, 08:50 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اولا مشكورين لكل بليز انا محتاجة قبولين لي ولاخوي بمعهد اللغة انسيرش بسدني وقبول من الجامعة للماستر ولاخوي للبكالوريوس اتمنى تساعدوني لان مافي وقت المرحلة السابعة بتفتح بواحد رمضان الله بليييييييييز ساعدوني الله يوفقكم ويوفقنا معاكم
  2. طيب يفتح في رمضان بس مو شرط القبول يكون معاك في رمضان

في ناس اعرفهم هنا في المنتدى مبتعثين المرحله السادسه قبل كم شهر طلعو

وبنصحك لا تسافرين برمضان خليه بعده يكون افضل حلاة رمضان بالجمعه والاهل مو بالدراسه

انا بداية دراستي في 8 رمضان ومتوهق ودي اأجله بس خايف ادخل في متاهــه علشان كذا مخلي كل شي مثل ماهو

ان شاءالله اني افدتك
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا متخرجه بكلوريس نظم معلومات بمعدل3.29واتمنى احد يساعدني بالحصول على قبول ماستر ومعهد باحدى جامعات استراليا المعتمده ضمن المرحله السابعه من بعثه خادم الحرمين في احدى المناطق المناسبه لعائله مثل بوزبورن او الجولد كوست وتكون المنطقه مو غاليه وحلوه ((اتشرط بعد))وانا اريد اي تخصص يناسب شهادتي مثلا اداره موارد بشريه او اداره اعمال لو اداره خدمات صحيه المهم قبووووووول وانا رحت لمكتب بس حسيت انهم نصابين وخفت والصارحه غالين مرررررره وحاولت اجيب لنفسي قبول ماعرفت الله لا يهينكم ساعدوي بليييز
    ابي الفزعه ذكرت لكم قصه حياتي اسفه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.