الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار فزعتكم يا اهل استراليا

استفسار فزعتكم يا اهل استراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4652 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نعوم
    نعوم

مبتعث مستجد Freshman Member

نعوم فنزويلا

نعوم , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى فنزويلا , تخصصى IT , بجامعة فنون المصارعة
    • فنون المصارعة
    • IT
    • أنثى
    • قلبي, KL
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

July 3rd, 2011, 08:56 PM

طرحت سؤال بس مدري شكله صعب بالقسم الكندي لان مالقيت له جواب

حاليا ادرس IT بماليزيا وودي اغير التخصص والدولة فلازم اجيب قبول من جامعه

عشان يوافق الملحق على تغييرها فا هل ممكن تفيدوني بلستة جامعات قبولها سهل وسريع

واقدر اغير تخصصي فيها ..فالتخصص الثاني اللي ايضا افكر فيه هو العلوم السياسية

فهل في جامعه فيها نفس هالتخصصين افيدوني افادكم الله
  2. الله يعينك وضعك لك عليه ويبيله فصفص وبراد شاهي
    ١ - انتي في ماليزيا تدرسين اي تي ومو مبين اذا انك خلصتي اللغه و بلشتي فعلا دراسة الجامعة
    ٢- تبي تحايلين الجماعه في الملحقيه عندكم بأنك تجيبين قبول للاي تي علشان تنقلي ولما تجي هنا حتقدمي علوم سياسية . ٣
    ٣- باين انك ماعندك خبر انو العلوم السياسية مو من ضمن تخصصات برنامج الملك والتغيير مو وارد من الاساس .
    ٤- تبغي ( اذا حصل) جامعه يكون فيها تخصصك الحالي وتخصصك الحلم علشان لما تطلبي تغيير التخصص ( على حساب ان الملحقيه بتفحط وتوافق عليه) .. وهذا الخيار موجود بس بيحد لك خيارات الجامعات الى حد يجيب فيك العيد.

الزبده وانا اخوك .. لما تتضح كل الصوره حنبدا نتكلم عن الموضوع جد .. بس بناء على كلامك احس انو وضعك نص كم
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم اخوي وش بك !

لا اتحايل ولا شي انا كلمت ملحق ماليزيا بنفسي ولاتحايلت عليهم ولا شي واخبرتهم بنيه اني ابي اغير التخصص كمان
    امتحنت انجليزي ونجحت ولله الحمد وبديت دراسه التحضيري وهو اللي اعاني معاه الحين لان نظامهم غير هنا ولا بيفهم
    كلامي الا اللي درس ملتميديا وعرف معاناتها من جد !

الملحق موافق حتى على تغيير التخصص ولكن اشترطو علي اغير تخصصي لاوصلت استراليا واني اجيب قبول بنفس تخصصي
    والحمد لله مبتعثه عن طريق المكرميه والمكرميه موافقين عليها كل التخصصات بالعالم !

فوضعي لاهو نص كم ولاحاجه وفي اسلوب بالرد اخي على الاعضاء وانا فضلت جامعه فيها التخصصين الحلم على قولتك
    وتخصصي عشان ما اضطر انقل من جامعه لجامعه وتصعب المسألة لو ماعندك الوقت او الامكانيه للمساعده فتقدر تقول
    كذا بدون اي استفزازيه بالرد ويعطيك العافيه على مرورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.