الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مستشفى بخش

مساعدة مستشفى بخش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4676 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية luky22
    luky22

مبتعث مستجد Freshman Member

luky22 أستراليا

luky22 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى nurse , بجامعة kau
    • kau
    • nurse
    • أنثى
    • jeedah, ادليد
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

July 8th, 2011, 01:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اخواني انا من شهر 6 عملت كشف في مستشفى بخش عند الدكتور هشام امان وكا الرجال ذوق
    لكن للاسف لما جيت اقدم على الفيزة طلبو مني رقم الارسالية وارسلته لهم
    ولكن اليوم التاني جاتني رسالة يطلوبو من نتيجة تحليل الدم انها ما وصلت وكلمت الدكتور والممرضة تقول انا رسلت اوراقك كاملة
    والسفارة الاسترالية تقول ما وصل وعصبو علي واعطوني 7 ايام فقط
  2. بصراحة ذا الدكتور سيء جداً جداً جداً .. أنا كل ماآخذ موعد معاه يلطعني إلى ساعتين انتظار فوق الموعد اللي متفقين عليه .. بعدين اوراقي اخرها عشرة ايام على بال ماأرسلها .. وللحين اموري متعطلة ومو لاقي حجز وللأسف ..
    انصح الشباب أنهم يتركوا ذا الدكتور كخيار أخير .. ويشوفوا باقي العيادات المعتمدة في جدة .. ويكفي تجربتي الفاشلة معاه ..
    7 "

3. ليت لدي ما يفيدك أخي الكريم

لكن نصيحة للإخوة الأحبة دائما , من الأفضل إجراء الفحص الطبي عند العيادات التي تدعم إرسال الفحص الطبي أونلاين ,
    وهذا الرابط يبين جميع العيادات المعتمدة في المملكة واللي عليها علامة هي اللي تدعم إرسال النتايج أونلاين

http://www.immi.gov.au/contacts/over...el-doctors.htm

زي ما هو موضح على الرابط ,اللي في الرياض مركز الورود الطبي , ويتم إرسالها مباشرة بعد إجراء الفحص الطبي

اللي في جدة
    Medical and Radiology Clinic
    Etoile Centre (The First Clinic)
    Building B, 1st Floor
    King Abdulaziz Road
    Jeddah
    Telephone: +966 2 92002 9090 Ext 388
    Fax: +966 2 2751 353
    Doctors(s):
    Dr Nadia Ghannam
    Dr Ashraf Amir

, مع إنهم متخلفين نوعا ما , يعني حسب كلامهم اللي يسوي الفحص الطبي دكتور , واللي يرسله دكتور ثاني يجي العيادة بعده بكم يوم , يعني إرسال النتائج لايتم مباشرة بعد الفحص .

بالتوفيق للجميع

7 "
  4. انا عملت الفحص الطبي في مستوصف الورود لانهم يتعاملون مع السفاره الاسترالية اون لاين
    تخيلو عملت الفحص يوم الثلاثاء بعد التروايح وبنفس اليوم ارسلو النتائج للسفاره اون لاين
    وبعدها ب3 ايام فقط صدرت فيزتي اللهم لك الحمد

يعني اللي يبي نصيحه انه يتعامل مع مستشفيات اون لاين افضل واسرع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.