الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي عندة خبرة بجامعات استراليا ومن سابق تجربة بليز يساعدني

الي عندة خبرة بجامعات استراليا ومن سابق تجربة بليز يساعدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4676 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعودية طموووحة
    سعودية طموووحة

مبتعث مستجد Freshman Member

سعودية طموووحة السعودية

سعودية طموووحة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادب فرنسي , بجامعة انتظار قبول المرحلة8
    • انتظار قبول المرحلة8
    • ادب فرنسي
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

July 8th, 2011, 11:02 PM

عندي استفسارين وارجو مساعدتي :

1- انا حابة اطلب قبول من معهد انسيرش بسدني بس قالولي طلاب جربو الدرسة فيها انها غالية وعليها ملاحظات فحابة معهد ممتاز يعلم اللغة صح فاتمنى اي احد درس بمعهد ممتاز وفعلا حس بالفايدة والفرق عن المعاهد الثانية يدلني علية لانه انتو عارفين الجامعات بتكون دراستها بالانجليزي ومابي اللغة تكون عقبة في طريقي.

2- قرأت عن الجامعات الاسترالية ومنها الثمان بس عرفت انها صعبة فمحتاجة اسم جامعة معترف فيها وتكون دراستها سهلة ومقدور عليها مو تعجيزية لاننا بندرس وبنجتهد وكله بتوفيق الله بس عشان يكون المعدل ممتاز او متوسط عالاقل .

اتمنى تساعدوني باسماء المعهد والجامعة عشان اطلب القبول منهم مابقى وقت بليييييييييز help me
  2. انا والله يااختي زيك للحين ماطلعت انتظر التاشيره

بس قبلي شخصين وفي نفس معهدي ويمدحون المعهد وميزته انه السعوديين فيه قليل وياسس اللغه عندك من البدايه ومو صعب ومعترف فيه من الجامعه هو والجامعه في نفس المدينه ادليد في جنوب استراليا
    المعهد اسمه (IELI)
    INTENSIVE ENGLISH LANGUAGE INSTITUTE
    والجامعه معترف فيها من التعليم العالي وسهله الدراسه فيها
    اسم الجامعه
    FLINDERS UNIVERSITY

اتمنى تسالي عنهم وبالتوفيق انشالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.