الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

في احد معايا في ولونجلونج

في احد معايا في ولونجلونج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6048 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية S.S.D
    S.S.D

مبتعث جديد New Member

S.S.D غير معرف

S.S.D , تخصصى طالبه , بجامعة ولونجلونج
    • ولونجلونج
    • طالبه
    • غير معرف
    • ولونجلونج, لايوجد
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

October 6th, 2007, 03:33 AM

السلام عليكم .......
    حبيت اتعرف على بنوته لزيزه في ولونجلونج وكيف الحياه هناك انا سفري ان شاء الله نهايه شهر شوال وان شاء الله الامور تكون من احسن مايكون ....

على فكره انا تخصصي احياء عامه

وشكرا لكم ....
  2. انا انشالله بكون في جامعة ولونجونج و ببدا الدراسة في فبراير 2008...بس حبيت اعرف هل المدينة غاليةو كيف نقارن اسعارها باسعارنا هنا في الخليج..لان بصراحه الواحد لازم يسوي حساب لكل شي..والدولار الاسترالي في ارتفاع مستمر
    7 "
  3. مشكورة اختي غادة على الرد...و عندي استفسار اذا احد عنده فكرة..انا بروح ادرس مع زوجي هو بعد بيدرس و عندي طفلين واحد بدخله روضة بس الثانيه عمرها سنه.واريد اخذ اختي معاي عشان تهتم فيها و تساعدني عليهم لما يكون عندي مذاكرة و امتحانات..حبيت اعرف هل عادي بيعطوها فيزا..ولا ما بيسمحو الا للطلبة..لاني لما خبرت المكتب امس قال لي انه لازم يتصلو بالسفارة و يعرفو ....بس انا ما اقدر انتظر اريد اعرف هل في احتمال انها ما تحصل فيزا معانا..؟
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

بالنسبة لمدينة ولوونجونج فهي كمعظم المدن الاسترالية في اسعار المواد الغذائية ... وتقريبا لحسابها بالسعودية ممكن نقول كل شئ 3 أضعاف يعني الدولار كأنه ريال سعودي ...

مثلا : البيبسي بدولار =3 ريال سعودي
    الخبز دولار ونص: 4 ريال سعودي

وهناك بعض الأشياء أسعارها مناسبة أكثر ...

بالنسبة للسكن فيعتبر أرخص من المدن الأخرى في أستراليا مثل سيدني وكانبرا وملبورن وذلك لأن المدينة تعتبر أصغر ...

بالنسبة لموضوع الفيزا فاذا لم يسمح لاختك بفيزا مرافق ممكن ان تاخذ فيزا سياحة و تطلع معاكم ان شاء الله ....

وبالنسبة للرغبة بالتعرف على بنات يدرسون في ولوونجونج فحاليا يوجد الكثير من المبتعثات هنا في ولوونجونج وعندما تصلي ستجدي الكثيرات منهن في انتظارك ...

ويمكنك التنسيق مع مشرفة القسم النسائي في النادي السعودي في ولوونجونج لترتيب ذلك ...

وهناك منتدى للسعوديين في ولوونجونج فيه الكثير من المواضيع التي قد تفيد الجميع وبالتخصيص لهذه المدينة ..وهذا هو الرابط :
    http://www.wollongongs.com/forum/index.php

بالتوفيق للجميع ,
    عمار,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.