الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى كل الدارسين على حسابهم في أستراليا

إلى كل الدارسين على حسابهم في أستراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4671 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الفتى الألماسي
    الفتى الألماسي

مبتعث مستجد Freshman Member

الفتى الألماسي أستراليا

الفتى الألماسي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى علوم بيئية , بجامعة Macquarie University
    • Macquarie University
    • علوم بيئية
    • ذكر
    • سيدني, نيوساوث ويلز
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

July 12th, 2011, 04:45 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ

كيفكم جميعاً عسى الجميع بخير .. وربي أكتب الموضوع وأنا فيني من الضيقة مالا يعلمه

إلا الله سبحانه .. ولكن الحمدلله على كل حال .. وبإذن الله تُفرج قريباً .. أنا كتبت الموضوع

لأنه كلنا شفنا المكرمات الأخيرة للدارسين على حسابهم الخاص في أمريكا وإحنا ياللي في

أستراليا معطينا X .. طيب ليييييييييش ؟؟ مو إحنا بشر وسعوديين ومثلنا مثل اللي بأمريكا

بالله هذا عدل إنه واحد يكرف في سيدني بالثلاث والأربع شهور ولسه ماإنضم مع إنه ملفه

كامل .. واللي بأمريكا لهم أسبوع وأسبوعين وحتى قبول جامعة ماعندهم وإنضموا .. هل

هذا الشيء يرضي أبو متعب ؟؟ لا والله وألف لا وأنا متأكد إنه أبو متعب ما يرضى بهالكلام .. لكن

ما أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل فيك ياوزارة .. أنا ماني شايف أي أحد من أستراليا يطالب بالإنضمام

والله أظن أنا الوحيد اللي أطالب في قسم الدارسين على حسابهم الخاص هنا بالمنتدى ولا أجد حتى أي مؤيد

لموضوعي .. أرسلت العديد من الرسايل لوزارة الخارجية وللوزارة ولغيرها ولكن لا مجيب .. أتمنى منكم جميعاً

بأن تسعوا كي يتم ضمنا جميعاً لأننا في أمس الحاجة للمكافأة .. واللي عنده أخبار عن الإلتحاق لا يبخل علينا .

أطيب تحيـــــه .. وأتمنى ألاقي تفاعل مع الموضوع .
  2. والله يا أخوي أنا معاك في كل كلمة قلتها, الكل ملاحظ ان دولة استراليا مالها اي اهتمام او نظرة من قبل وزارة التعليم العالي
    الله يكون بالعون وانا اخوك بس لو ترسلنا او تطرح الإيميلات اللي راسلتها عشان كلنا نراسل نفس الجهات وتكون كلمتنا موحده ولجهات موحده

الف شكر لك

أخوك صهيب الغامدي
    7 "
  3. لا يكون بس أنا اللي على حسابي في أستراليا .. وربي ندمت إني كتبت الموضوع

تحسبون بيجيكم شيء وإنتم جالسين تتفرجون خخخخخخخخخ .. ماضاع حق وراءه

مطالب .. إجلسوا في أستراليا لين تخلص فلوسكم .. ماراح يجيكم شيء ياللي على

حسابكم مادامكم كذا ساكتين .
    7 "
  4. كلامك صحيح اخوي الفتى الالماسي
    لازم نتكلم ونطالب بالالتحاق بالبعثة مثلنا
    مثل طلاب امريكا والدول الثانيه
    ياليت نجتمع ونطالب بحقوقنا لانى مظلومين
    ما ضمونا للبعثة ولا فيه احد من الشخصيات يزورنا
    عشان يضمونا والا يعطونا مكافاة حقت الزيارة

طلاب امريكا رواتب و اي احد يزورهم تتدبل
    وما يمر شهر الا فيه احد زايرهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.