الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني في فيزا لاختي..شو الحل عاجل جدا جدا جدا

ساعدوني في فيزا لاختي..شو الحل عاجل جدا جدا جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6042 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية laila777
    laila777

مبتعث جديد New Member

laila777 غير معرف

laila777 , تخصصى Programmer , بجامعة Wollongong
    • Wollongong
    • Programmer
    • غير معرف
    • Wollongong, NSW
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

October 9th, 2007, 11:53 AM

مرحبا.....حصلت قبول من جامعة ولونجونج و بروح ادرس انا وزوجي على حسابنا الشخصي..المشكلة اني اريد اخد اختي عشان تساعدني لاني عندي طفل اربع سنوات بدخله الروضه هناك و بنت عمرها سنة اريد اختي تهتم فيها لما اروح الجامعة وتساعدني فيهم لما يكون عندي مداكرة و امتحانات....بس في المكتب قالولي اني انا و زوجي بيعطونا فيزة طالب و اولادنا مرافقين..بس اختي بيعطوها فيزا سياحية لمدة 3 شهور بس...وهدي مشكلة كبيرة بالنسبة لي...فياليت ا\ا حد منكم يخبرني شو الحل و هل ممكن يعطوها فيزا مرافقة معانا.....ارجو الرد بســــــــــــــــــــــرعه
  2. اختي تاخذ فيزة سياحية وبعد 3 شهور تطلع يا إلا ماليزيا او نيوزلاند وترجع ثاني في نفس اليوم لو حبت ماعندها مشكلة
    بسبب ان الفيزا السياحية مدتها سنتين بس ماتكون الاقامة المتواصل لأكثر من 3 شهور
    هذا والله اعلم
    7 "

3. اختي تاخذ فيزة سياحية وبعد 3 شهور تطلع يا إلا ماليزيا او نيوزلاند وترجع ثاني في نفس اليوم لو حبت ماعندها مشكلة
    بسبب ان الفيزا السياحية مدتها سنتين بس ماتكون الاقامة المتواصل لأكثر من 3 شهور
    هذا والله اعلم

أتفق معاه ..

هذا الحل الوحيد ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.