الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل الدراسة في استراليا سهله

هل الدراسة في استراليا سهله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4664 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ozzy
    ozzy

مبتعث جديد New Member

ozzy الولايات المتحدة الأمريكية

ozzy , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بزنس , بجامعة The George Washington University
    • The George Washington University
    • بزنس
    • ذكر
    • سياتل, واشنطن
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

July 20th, 2011, 08:10 PM

السلام عليكم شباب وبنات بغيت مساعدة منكم

انا كنت مبتعث بكندا ومالقيت قبول وبعدين قلت ابحول لامريكا ولقيت قبول جانعه بأمريكا وضبطت كل شي بس باقي الفيزا ويم جاء موعد مقابله الفيزا رفضوني

فا مدري وش اسوي
    امريكا ردتني
    وخايف ارجع كندا والدراسة صعبة

وودي احول لأستراليا وخايف تصير مثل كندا صعبه لأني ابغى جامعات دراستها سهلة

تكفون شباب وبنات ساعدوني الله يوفقكم والله لا ليلي ليل ولا نهاري نهار

وشكرا
  2. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

والله انا لسه مادرست في سيدني ولكن الان اجيب قبول من المعهد الانسيرش وجامعه سيدني للتكنولوجيا

الكثير يمدحها وانا اخترت تخصصي حاسب والله كندا سمعت الكثير يقولو جامعتها صعبه الله يعينك اخوي ان شاء الله افدتك

امريكا كانت اول شي في بالي بس قلت راح اتعب وفي الاخير الفيزه ترفض
    7 "
  3. مشكوور لاهنت
    طيب اخوي انت بأستراليا حاليا ولا تبغي تروح

لأني انا ابغي الجامعات السهلة انا جايب بالايلتس 6 ولقيت قبول بكندا

بس المشكلة انه لما ادخل الجامعه يمكن ماراح اعدي لأني انا اعرف نفسي فا عشان كذا انا ابحول الى استراليا او نيوزيلندا
    بس ابغي احد يفيدني بالجامعات السهلة

وهل جامعه سيدني للتكنولوجبا سهلة ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ozzy
    مشكوور لاهنت
    طيب اخوي انت بأستراليا حاليا ولا تبغي تروح
    لا لسه باقي مارحت
    لأني انا ابغي الجامعات السهلة انا جايب بالايلتس 6 ولقيت قبول بكندا

بس المشكلة انه لما ادخل الجامعه يمكن ماراح اعدي لأني انا اعرف نفسي فا عشان كذا انا ابحول الى استراليا او نيوزيلندا
    بس ابغي احد يفيدني بالجامعات السهلة

وهل جامعه سيدني للتكنولوجبا سهلة ؟
    والله ترى انا عرف نفسي اني مراح اخارج وحاولت ادور على جامعه سهله في سيدني لاان في ثلاث جامعه معترفه في سيدني من الوزاره
    1-جامعه سيدني صعبه 2- جامعة ماكوريي الكثير مانصحني مدري ليه 3- جامعه سيدني للتكنولوجيا قلو حلوه ومستوى طيب هاذا اللي اقدر افيدك فيه حتى
    راسلت امكن 12شخص وهم في سيدني عشان الجامعه قلو ماهي صعبه وحلوه والله يكتب اللي فيه خير
    انت ايش تخصصك؟
    وهاذا الاخforeducation ساعدني ايضا وهو مسوي موضوع
    http://www.mbt3th.us/vb/forum111/thread292274.html
    7 "
  5. القبول في استراليا سهل ومباشر باغلب الجامعات لو عندك الايلتس المطلوبة (6.5 او 7 للماجستير)
    الدراسة على حسب الجامعة والتخصص
    فيه تخصصات سهله وتخصصات هلاااك
    الناس ماخذة فكرة ان استراليا نجاح وانت مغمض! وهذي غلط.
    مافي جامعة ماتحتاج مجهود وشغل طول السمستر

بس لو تقارن اظن التعقيد اهون من كندا- هذا على كلام الكثيرين ان كندا صعبة جدا
    7 "
  6. أخوي حفظك الله الدراسة في أستراليا للبكالورويوس أصعب من الماستر وفيها ضغط موب طبيعي ويبي لها شدة حيل باأغلب الجامعات هنا وفيها شغل بروجتكس وريبورتات وبريزينتيشنز وشغل جروبات وإختبارات وكويزات طول السمستر يعني ماتلحق ترتاح إلا وطاب على راسك ريبورت ولا كويز فإذا حاط ببالك هالشئ ومستعد له فاالله يحييك واللي يقولك الدراسة سهلة ترى ماصدق وغشك النصيحة وبالنسبة للجامعات شف أخوي أنت تعبان تعبان وراح تشتغل بكل الأحوال بجامعة ملبورن ولا جامعة غرب سيدني كلها فيها شغل بس الناتج بالنهاية هو اللي يفرق لمن تتخرج من جامعة سيدني غير من لمن تتخرج من جامعة فيكتوريا فإدخل جامعة عليها الكلام إذا فيك شدة وطموح ومثابرة والله يوفقنا وإياك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.