الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

في أحد اشترى سيارة في ملبورن

في أحد اشترى سيارة في ملبورن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6036 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bagais
    bagais

خبير بمدينة ملبورن

bagais أستراليا

bagais , ذكر. خبير بمدينة ملبورن. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Finance , بجامعة Monash University
    • Monash University
    • Finance
    • ذكر
    • Melbourne, Victoria
    • السعودية
    • May 2007
    المزيدl

October 11th, 2007, 01:55 PM

السلام عليكم شباب

أبغى أسألكم في أحد اشترى سيارة ومن وين اشتراها (معرض - واحد من الشريطية العرب)

واش أفضل عن طريق مين؟

واذا واحد سمع فيكم بواحد لبناني عنده معرض في سيدني رود أو سوداني وكيف هما كويسين وإلا ............

لأني أبغى اشتري سيارة وفي ناس قالوا لي أحسن اشتريها من هذولا بس أنا أبغى أعرف إذا أحد أتعامل معاهم أو لا

وبعدين كيف الضمان على السيارة المستعملة من المعارض (لأني سمعت إنهم يقولوا لو خرب شي يطنشوك ولا يصلحوا سيارتك)

والله يعطيكم العافية
  2. اهلا باقيس والله بخصوص المعارض او الشريطية الافضل لك الشريطيه لانهم اساس هم يشترونها من المزاد او الحراج وتكون ارخص من المعارض يعني صيدات اما بخصوص الشخصين الي ذكرتهم ماقدر اذكر لك شي عنهم مع اني اعرفهم لكن اشوف ماله داعي تذكر اسماء اشخاص محددين في هذا الموضوع

بخصوص الضمان انت مجرد ماتشتري سياره من الحراج او المعرض وتكشف عليها وتستلمها وتنقل ملكيتها انسى احد يعطيك وجه بعدها الا في حالة اخذتها من الشركة لانه في شركات السيارة مثل فورد او تويوتا عندها سيارات مستعمله وعليها ضمان وممكن تقسط بعد بس لهم شروط مثل الفيزا لازم تكون اكثر من 3 سنوات وفي فايده وشغلات مادققت فيها بصراحه
    7 "
  3. الله يعطيك العافية أخوي بيبو و الله يتقبل مننا الصيام والقيام وكل عام وأنت بخير

بالنسبة للشخصين اللي ذكرتهم أنا كنت أبغى اعرف اذا في أحد أتعامل معاهم واذا كان كويس بالعكس كلنا راح نستفيد أنا وهو بس اذا ماكان كويس عالأقل نحذر منه بدل مانورط معاه

أنا أوقات أقول باشتري من المعارض بس خويي اشترى منهم سيارة وخرب الجربوكس وقلهم عالضمان قالوا مافي بس اضطر انو يصلحها على حسابه وقال بلا دوشة وشرطة ومحاكم

يعني انت في رايك نروح نشتري منهم ونترك المعارض

أخوي JgggJ
    بالنسبة للرخصة السعودية الجديدة راح تمشي هنا لأنها مترجمة بس القديمة لازم تترجم ومايحتاج تتطلع رخصة استرالية لأن ماعندك إقامة دائمة

ومشكورين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.