الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحل مع شروط الابتعاث ؟؟؟

الحل مع شروط الابتعاث ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4653 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Atheer.
    Atheer.

مبتعث جديد New Member

Atheer. أستراليا

Atheer. , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى اداره عامه , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • اداره عامه
    • أنثى
    • Sydney, NSW
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 31st, 2011, 10:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...,
    يوم الاثنين 1/9/1432 راح يبداء التسجيل في برنامج المللك عبدالله حفظه الله للابتعاث ,وهذا الرابط:
    http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboar...s/default.aspx

انا حابه اقدم على الماجستير لكن فيه شرط صدمني وضيع الامل عندي
    طالبين المعدل يكون 3.75 من 5 وانا معدلي 2.78 من 5 ممكن يتغاضون عن هالشيء من مثل حالتي وقدر يروح يدرس ؟؟؟
    كل الشروط متوفره عندي الا هذا الشط وايش الحل برايكم ؟؟؟
  2. السلام عليكم اخت اثير ما حبيت امر من غير ماافيدك انتي قدمي واسالي الله التسهيل انا مثلك عندي اعاقة شرط العمر
    لكن سمعت انهم يشوفون على حيب اعداد المتقدمين اذافية امكانية قبلوك لو ما قبلونا ممكن نراجع في فترة التظلم لكن ابي اسئلك انتي تخصص ادارة وتبين استراليا مثلي
    لكن تخصص الادارةماهو مفتوح او مغلق صحيح هذا الكلام واي جامعه تبين تختارين ,اسال الله لك التوفيق والسداد
    لاني بعد لللأن محد طلع لي جواز سفر ماماقول الا ربي اني اشكو اليك ضعفي وقلت حيلتي ,,,ودمتي بصحه اختك لولو
    7 "
  3. في الطلب الالكتروني اختاري 3.75 من 5
    وعند تدقيق البيانات في شهر شوال -باذن الله- ابلغيهم بمعدلك الحقيقي وانك كتبت 3.75 في الطلب الالكتروني حتى لا يستبعد طلبك.
    على فكرة، لو كتبت 2.78 مباشرة يتم استبعاد الطلب آلياً .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب7891
    في الطلب الالكتروني اختاري 3.75 من 5
    وعند تدقيق البيانات في شهر شوال -باذن الله- ابلغيهم بمعدلك الحقيقي وانك كتبت 3.75 في الطلب الالكتروني حتى لا يستبعد طلبك.
    على فكرة، لو كتبت 2.78 مباشرة يتم استبعاد الطلب آلياً .
    ياذكي كيف تقدر تعدل ورقة الطلب اذا انتهت فترة التسجيل وبعدين حتى ولو انقبلت مبدئي لازم تجيب معك ورقة الطلب الي مسجل فيها المعدل و كل شي وعند التدقيق راح يبين انك منت مطابق لشروط البعثة ويرفضونك

وانصحك اختي انك لاتكتب اي شي خطاء لانك راح تحطين حالك في مصايب مالها داعي

بس انا عندي لك حل

جيبي قبول من جامعة ومعهد وجيبي فيزا

وبعدين روحي للدكتور حق الاركاب ما ادري وش اسمة في الوزارة

واطلبي منة امر اركاب ولاتروحي من عندة الا في امر اركاب و خوذي من عندة ورقة علشان تقصي التذاكر من عند الطيار الي في الوزارة

وبعد ما توصلي لدولة الي تبين تدرسين فيها تروحي للقنصلية وعلى طول يخلونك على البعثة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله يخلي ملكناء
    ياذكي كيف تقدر تعدل ورقة الطلب اذا انتهت فترة التسجيل وبعدين حتى ولو انقبلت مبدئي لازم تجيب معك ورقة الطلب الي مسجل فيها المعدل و كل شي وعند التدقيق راح يبين انك منت مطابق لشروط البعثة ويرفضونك

وانصحك اختي انك لاتكتب اي شي خطاء لانك راح تحطين حالك في مصايب مالها داعي

بس انا عندي لك حل

جيبي قبول من جامعة ومعهد وجيبي فيزا

وبعدين روحي للدكتور حق الاركاب ما ادري وش اسمة في الوزارة

واطلبي منة امر اركاب ولاتروحي من عندة الا في امر اركاب و خوذي من عندة ورقة علشان تقصي التذاكر من عند الطيار الي في الوزارة

وبعد ما توصلي لدولة الي تبين تدرسين فيها تروحي للقنصلية وعلى طول يخلونك على البعثة
    خلال التدقيق تقولهم بالخطأ المقصود ، وهم يعدلونه على ورقة الطلب بشكل يدوي. ولا يوجد مسائلة ولا رفض.
    7 "
  6. اخوي طالب صادق..وبصراحة أكبر أعرف كثير عملوا نفس الحركة..ووقت تدقيق الوثائق..تم قبولهم بسبب وجود مقاعد متاحة...لكن اغلبهم تخصصات طبية...
    يمكن يكون الوضع اصعب معاك..ولأن وكما قرأنا إن عدد المتقدمين إلى الان 26 ألف..
    لكن تفائلي وماعندك شي تخسرينه...
    بالتوفيق..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.