الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى جميع طلاب الدراسات العليا

الى جميع طلاب الدراسات العليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6033 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ali_ali
    ali_ali

مبتعث مستجد Freshman Member

ali_ali غير معرف

ali_ali , تخصصى Financial Analyst , بجامعة Melbourne University
    • Melbourne University
    • Financial Analyst
    • غير معرف
    • Melbourne, safwa
    • غير معرف
    • Jan 2007
    المزيدl

October 14th, 2007, 09:38 AM

ودي احكي قصتي مع معهد اللغه و جامعة ملبورن و كيف تحول القبول المشروط الى قبول نهائي ( مع ال coe) :119:

القصه:

انا سمعت ان بعض الجامعات في استراليا تعطي قبول نهائي للطلاب السعوديين اللي كانت دراستهم باللغه الانجليزيه في المملكه ( يعني طلاب البترول و طلاب الطب و اللغه الانجليزيه في الجامعات الثانيه )

بالنسبه لي كان عندي قبول مشروط باللغه و قلت اتأكد من المسؤوله الاكاديميه في المعهد اللي ادرس فيه و كان الجواب : لا تتعب نفسك :107: و قلت مافي مشكله اصلا انا لغتي الانجليزيه كويسه

بعدها بكم يوم رحت مع واحد من الاخوان الى مكتب الطلاب الدوليين في جامعة ملبورن ( انا ما كان ودي بس هو لزم علي )و هناك عرفت ان الجامعه عندها قائمه بالجامعات المعترف في دراسة اللغه فيها في كل دول العالم . و بالنسبه للسعوديه في جامعه البترول بسسسسس ( ياسلام البترول كشخه حتى في استراليا :121: )

لكن ياشباب ( و بنات طبعا) الجامعات السعوديه المعترف فيها تختلف من جامعه الى جامعه في استرليا و لازم تتأكدو مع جامعاتكم ( بس تحتاج الى رساله من القسم اللي درست فيه البكاليريوس تقول ان المواد اللي درستها كانت باللغه الانجليزيه )

بعد اسبوع جاني القبول النهائي و رحت لل idp ملبورن و عبيت اورق لأصدار coe .
    coe اني بعد عشرة ايام .

اتمنى ان الموضوع كان مفيد بالنسبه لبعض الطلاب .
  2. مشكور أخوي الله يوفقك ويكثر من أمثالك وأتمنى من اللي عنده تجربة سابقة مثلك يطرحها علشان الكل يستفيد ويثبت موضوع عنوانه مثلاً (( تجارب سابقة )) ..

واللي يبغى شي يمكنه الرجوع الى هذا الموضوع ...

مشكور مرة ثانية ..
    7 "
  3. مبتعث الى قلبك : مشكور على المرور و ماسوينا شي

غاده : شكرا على المرور و التشجيع . بس عندي ملاحظه . القدعان كلمه قديمه و ما تتناسب مع الوقت الحالي . الحين وقت وقت الأباضايات (مندمج مع باب الحاره )

احمد : مشكور و عقبالك ان شاء الله . و على فكره انا انتبهت الى غلط في القصه . كنا ثلاثه في جامعة ملبورن مو اثنين .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البونو
    طيب اذا الواحد ممكن يجيب هاذا الخطاب من قسمة اذا كان مع انة كان يدرس بالعربي يعني بينك وبين رئيس القسم تمشي ولا ماتمشي [/CENTER]
    الغرض من القبول أو الدراسة في معهد اللغة ماهو بس عملية إختصار الوقت, ممكن تحصل على قبول مباشر فرضاً, و لكن وش الفائدة إذا دخلت الجامعة و واجهت مشكلة في فهم المدرس و التواصل معه أو مشكلة في حل واجباتك بسبب اللغة.
    المشكلة معظم المبتعثين يحاولون يخلصون دراسة معهد اللغة "بأقصر مدة" و لا يهتمون بنقطة "هل هم جاهزين للدراسة باللغة الإنقليزية"
    7 "
  5. اخوي علي

ممكن يالغالي افادة

اذا كانت الجامعة قد درستك باللغة الانجليزيه فهذا شئ ممتاز

السؤال هنا

هل جامعة الامير سلطان الاهلية مقبوله في استراليا ام لا

نبذه عن الجامعة :

تدرس باللغة الانجليزيه اربع سنوات تخصص بالاضافة لسنة تحضيرية الاولى طبعا

نظام الدراسة للغة الانجليزية متبع ومستنبظ من جامعة البترول والمنهج بينهم واحد

هل تقدر تفيد بهذا بارك الله فيك اخي الغزيز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.