الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي ملاحظاتكم

ابي ملاحظاتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4645 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ali2606
    ali2606

مبتعث جديد New Member

ali2606 أستراليا

ali2606 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى حاسب ألي -دعم فني , بجامعة كلية التقنيه
    • كلية التقنيه
    • حاسب ألي -دعم فني
    • ذكر
    • انشاء الله استراليا, الدمام الى الحين
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

August 9th, 2011, 06:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا الله يزاكم بخير والله على اجتهاداتكم في الردود ومساعدة الشباب وانشاء الله انها في ميزان حساناتكم ...

انا متخرج من كلية التقنيه قسم الحاسب ألي تخصص دعم فني(يشمل التخصص صيانة اجهزه وشبكات وبرمجه)

وحبيت اكمل دراستي في الخارج نصحوني في استراليا والان توني

مقدم اوراقي في معهد جامعة سدني للتقنيه وبعدها التحق في نفس الجامعه ولكن من حناية التخصص هذا الي ابي اسألكم فيه ما ادري

وش التخصص المناسب لي والله يجزاكم الف خير ياشباب
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali2606
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا الله يزاكم بخير والله على اجتهاداتكم في الردود ومساعدة الشباب وانشاء الله انها في ميزان حساناتكم ...

انا متخرج من كلية التقنيه قسم الحاسب ألي تخصص دعم فني(يشمل التخصص صيانة اجهزه وشبكات وبرمجه)

وحبيت اكمل دراستي في الخارج نصحوني في استراليا والان توني

مقدم اوراقي في معهد جامعة سدني للتقنيه وبعدها التحق في نفس الجامعه ولكن من حناية التخصص هذا الي ابي اسألكم فيه ما ادري

وش التخصص المناسب لي والله يجزاكم الف خير ياشباب
    هلا اخوي التخصص المناسب لك هو تقنية معلومات عشان تاخذ معادلة لمدة سنة تقريبا واستراليا خيار جدا مناسب لك
    بالتوفيق يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali2606
    ألف شكر على الردود والاهتمام ويكفيني مروركم لكن انا ناصحيني في جامعة سدني للتقنيه وانا عن نفسي ابغى اكمل هندسة ونصحوني في هندسة شبكااات بحيث احصل على شهادة هندسة شبكات وسيسكو انشاء الله وش رايكم
    شوف حبيبي جامعة سيدني للتكنولوجيا جامعة راقية وقوية وترا الجامعات غالبا مثل بعض كمل فيها والله يوفقك ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali2606
    مشكووووور اخ عاشق على الرد لكن من ناحية السكن كيف استأجر مع العلم ان يمدحون سكن مع عائله
    هلا اخوي
    على الرغم من بعض المشاكل مع السكن مع العائلات فانا اقول لازم تسكن في البداية مع عائلة استراليا والحقيقة يهي الاجواء الاولية للطالب الدولي في وصولة لبلد الغربة

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.