الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ساعدوووووووووووووووووووني

مساعدة ساعدوووووووووووووووووووني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4643 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بن محمل
    بن محمل

مبتعث جديد New Member

بن محمل أستراليا

بن محمل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ثانوي , بجامعة ؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟
    • ثانوي
    • ذكر
    • ؟؟؟؟؟, ؟؟؟؟؟
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

August 10th, 2011, 06:02 AM

باختصاااااااااااااااااااااااار

كيف احصل على قبول نهائي مع العلم

اني حاصل على قبول مبدئي واوراقي تحت الاجراء النهائي

الضمان المالي وقرار الابتعاث

والمكتب اللي في استراليا

لايرد على الاتصالات

اريد حل
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن محمل
    يعطيك العافية اخوي

يعني لازم ارسل القبول المبدأي مع الضمان المالي
    نعم اخي العزيز هذا صحيح ترسل القبول المبدئي والضمان المالي مع نموذج موجود غالبا في موقع الجامعة تعبيه وتوقعه وتسحبه سكنر يوضح قبول للعرض المقدم من الجامعة.

تحياتي
    7 "
  3. انا كمان عندي قبول مبدتي ولازم اسل لهم ورقة الاقريمنت وكمان ورقة الضمان المالي
    بس انا مشكلتي اني مبتعثة في كندا ومكتوب فيه اني انا مبتعثة من الحكومة السعودية وسيتم صرف التكافيل عن طريقة اللملحقية الكندية في كندا

هل اقدر ارسل لهم هذه الورقة والا كيف ؟؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة قلبها
    انا كمان عندي قبول مبدتي ولازم اسل لهم ورقة الاقريمنت وكمان ورقة الضمان المالي
    بس انا مشكلتي اني مبتعثة في كندا ومكتوب فيه اني انا مبتعثة من الحكومة السعودية وسيتم صرف التكافيل عن طريقة اللملحقية الكندية في كندا

هل اقدر ارسل لهم هذه الورقة والا كيف ؟؟؟؟
    نعم أختي تقدرين ترسلين للجامعة الضمان المالي وبعدها يرسلوا لك القبول النهائي واما التعريف من الملحقية في كندا فمو شئ ضروري للحصول على القبول والله الموفق.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh_1991
    نعم أختي تقدرين ترسلين للجامعة الضمان المالي وبعدها يرسلوا لك القبول النهائي واما التعريف من الملحقية في كندا فمو شئ ضروري للحصول على القبول والله الموفق.
    الحين اي ضمان مالي المفروض ارسله ؟؟ انا اللي عندي مكتوب عليه ملحقية كندا بس مو مكتوب عليه انو مخصص لجامعات كندا
    يعني مو لازم ارسل لهم ضمان مالي مخصص لاستراليا والا كيف ؟؟؟!!

جزاك الله خير
    7 "
  6. الضمان اللي المفروض ترسلينه هو الضمان الصادر من وزارة التعليم العالي الخاص باصدار الفيزا، الجامعات والمعاهد الاسترالية تقبل هذا الضمان وتصدر بناء عليه القبول النهائي اللي هو احد الشروط الاساسية لاصدار التأشيرة ويطلق عليه COE ( Confirmation of Enrollment ، اما مايخص الضمان الخاص بملحقية كندا، والله ما اقدر افيدك من هالناحية لانه ماعندي اي خلفية عن هالموضوع ولا سبق سمعت عن تجربة أحد، لكن ما يمنع انك تجربين خاصة اذا كان عندك موافقة رسمية على الانتقال.
    تحياتي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAQ
    الضمان اللي المفروض ترسلينه هو الضمان الصادر من وزارة التعليم العالي الخاص باصدار الفيزا، الجامعات والمعاهد الاسترالية تقبل هذا الضمان وتصدر بناء عليه القبول النهائي اللي هو احد الشروط الاساسية لاصدار التأشيرة ويطلق عليه COE ( Confirmation of Enrollment ، اما مايخص الضمان الخاص بملحقية كندا، والله ما اقدر افيدك من هالناحية لانه ماعندي اي خلفية عن هالموضوع ولا سبق سمعت عن تجربة أحد، لكن ما يمنع انك تجربين خاصة اذا كان عندك موافقة رسمية على الانتقال.
    تحياتي
    Your answer summarize her situation and what she need to do, allah yejzak khair.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.