الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن الابتعاث لاستراليا

استفسار عن الابتعاث لاستراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4629 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية thewolf6
    thewolf6

مبتعث جديد New Member

thewolf6 السعودية

thewolf6 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى سياحه , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • سياحه
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 18th, 2011, 01:58 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحه عن نفسي محتار جدا في سالفة الابتعاث و متردد شوي ، اخوي كان باستراليا للعمل وجلس هناك ٤-٥ شهور تقريبا مابين ميلبورن و سيدني
    يمدحها جددا جددا

لكن خايف من وضع الغربه هناك ، كيف الوضع و هل الوضع هناك سهل يعني من ناحية التعصب و غيرها

يعني ببساطه هل المغترب السعودي يحس بالراحه هناك ؟

ثاني شغله انا براسي الابتعاث لاني طفشت من الدراسه بجامعة الملك سعود !!!

لكن خايف تروح دراستي هنا عبث ، هل فيه معادله للساعات الي درستها هنا او لا ؟

بعدين وش احسن جامعه هناك للدراسه ؟

وش احسن ديره باستراليا من ناحية دراسه وراحه نفسيه ؟

وش افضل اسكن مع عائله ولا في شقه مشتركه ؟ او شقه لحالي ؟

كيف الصرف فيها ؟ كم مقدار الصرف اليومي تقريبا ؟
  2. أخي العزيز، اعتبرها من اخ ناصح لك، ركز في دراستك في جامعة الملك سعود ولاتضيع جهدك فيها، وعلى رحمة تعادل او ما تعادل الساعات اللي انجزتها، ادرس وركز في دراستك ولا تشتت نفسك في
    امور اخرى من ابتعاث وخلافه، خلي لك هدف برنامج الابتعاث باقي فيه ٣ سنوات أخرى غير هالسنة بعد تمديده لخمس سنوات بمعنى ستكون آخر دفعة للمتخرجين عام ٢٠١٤ هذا اذا لم يمدد لفترة جديدة
    باذن الله انه في هالثلاث سنين تتخرج وبالمعدل المطلوب، وتسافر لتحصل على الماجستير والدكتوراة، لكن هالفترة لاتشتت نفسك عن دراستك.
    راجياً من الله لك التوفيق
    7 "
  3. تسلم اخوي على اهتمامك ، بيض الله وجهك

لكن قسم بالله انسدت نفسي من هالجامعه الي تجيب المرض ، لا دكاتره زي العالم والناس ولا شي ! ، مهزله مابعدها مهزله ، الدكتور ينجح الي يبي ويرسب الي يبي ، شي يخلي الشيب يطلع بالراس والله

اتمنى اشوف اجابات لتساؤلاتي بالموضوع لاني محتار صراحه مابين البقاء و الابتعاث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.