الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسه لغه في استراليا

دراسه لغه في استراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4631 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابرق
    ابرق

مبتعث جديد New Member

ابرق السعودية

ابرق , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة iea
    • iea
    • طالب
    • ذكر
    • الخبر, الخبر
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 21st, 2011, 08:23 AM

السلام عليكم,,,

الحقيقه يا اخوان انا ان شاءالله ناوي ادرس لغه في استراليا هل جئت المكان المناسب؟, ام ابحث في مكان اخر؟ ياليتت تعطوني نصائح يمكن استفيد و تعم الفائده للجميع, اذهب لجامعات ام معاهد وكيف الطريقه؟, مانبي نكثر عليكم الاسئله ندع لكم الاجابه اتمنى دوام التوفيق,,,

2. حياك الله أخي الكريم

من وجهة نظري المتواضعة , لا يمكن التعميم من حيث تفضيل بلد على آخر بشكل عام

لأن كل بلد يحتوي على معاهد سيئة وجيدة , فالأفضل البحث عن المعهد الجيد والبلد المناسب معيشيا أيضا لأن الراحة النفسية مهمة حتى للتعلم

أحد معارفي يدرس في معهد جامعة موناش في أستراليا , والمعهد حقيقة من حيث الفائدة العلمية سيء

وأحدهم درس في أمريكا في معهد وكان يشتكي من سوء المعهد وغيره , والآن يدرس في معهد ويشتكي من كثرة الواجبات بحيث أنه يسلمها لمجرد أن ينتهي منها دون فائدة ملموسة من الضغط من الساعة 8-4

إلا أنني أجد ( حسب كلام الطالب) المعهد في أمريكا منظم ومتسلسل في تعليمه , بينما العكس في معهد موناش في أستراليا

لكن هذا مجرد مثال ولا يعني ( من وجهة نظري ) أن أمريكا بشكل عام أفضل ,

معهد الإنسيرش في أستراليا كان كثير من الطلاب يثني عليه ( لكن لا تعتمد على كلامي ), وفي معاهد كثير في أمريكا يشتكي منها الطلاب

بالنسبة للأكسنت ( اللهجة) الأمريكية أخف وأسهل نوعا ما , لكن اللهجة الأسترالية تتعود عليها بسرعة , والفرق غالبا يكون خارج الكلاس في الأماكن العامة

بالنسبة للشعب الأسترالي بشكل عام محترمين وودودين جدا , والأكل الحلال في مدن مثل ملبورن متوفر بشكل مرضي

طبعا التأشيرة الأسترالية خلال يومين إلى خمسة تصدر

أستراليا أغلى من أمريكا , لكن إذا إنت مبتعث فمكافأة طالب أستراليا تعيشه أفضل من مكافأة طالب أمريكا

والإستخارة جدا مهمة

والله ييسر أمرك ويكتب لك اللي فيه الخير

7 "
  3. كلامك سليم بس انا قبل كنت حاط في بالي 3 دول الي هي كندا امريكا استراليا

استراليا سمعت عنها العنصريه مثلها مثل بريطانيا وهاذا خلاني اتراجع عن استراليا و امريكا بسبب التاشيره و المطار تطلع ما تطلع و اشياء كثيره اما كندا يقولون انها كامله المواصفات لاكن يعيبها كثره الاسيوين بحيث لايخلو شارع الى وتقابلك مجموعه وهاذا الشي سيء جدا و العوائل هناك نفس الشي,,,

طبعا انا الان ماادري وش السالفه اصدق من و اخلي من وكل واحد يدلو برأيه الله يعين,,,
    7 "
  4. أخي الكريم

أخوك سبق له زيارة بريطانيا , وأنا الآن في أستراليا

لا مقارنة بين الشعبين , الشعب الأسترالي (بشكل عام) محترم وغير عنصري وودود , جيراني الأستراليين جدا لطيفين في التعامل

بالنسبة لكندا حسب معلوماتي المتواضعة قبول الماستر ما هو سهل

أما بالنسبة للآسويين , ما أعتقد إنهم أكثر من اللي في أستراليا , الملامح الشرق آسيوية في أستراليا أبدا موأقل من 35% ( نسبة متحفظة) , طبعا بعضهم أستراليين معاهم الجنسية وطول عمرهم أو حتى مولودين هنا , وبعضهم لا

أستشير وأستخير والله يكتب لك اللي فيه الخير

بالتوفيق

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.