الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن العاهدالتابعه للجامعات والقبول المشروط

استفسار عن العاهدالتابعه للجامعات والقبول المشروط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4627 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اميرة قلبها
    اميرة قلبها

مبتعث فعال Active Member

اميرة قلبها أستراليا

اميرة قلبها , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى nursing :) , بجامعة Melbourne
    • Melbourne
    • nursing :)
    • أنثى
    • Melbourne, VIC
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

August 25th, 2011, 10:43 AM

السلام عليكم

ايش اسماء معاهد اللغه اللي في مدينه ملبورن وتكون تابعه لجامعه ملبورن ؟

لما الجامعه تعطي قبول مشروط ، هل هي اللي تحدد المعهد اللي راح ادرس فيه ؟ او هل انا اقدر اقدم في المعهد وبعدين اقدم على الجامعه ؟
    انا ابغى اقدم لاخوي في جامعه ملبورن بكالوريس بس مني عارفه هل اجيب له قبول لغه بالاول او قبول الجامعه والجامعه بعدها تحدد له المعهد ؟

ايش متطلبات القبول للبكالوريس ؟ وهل جامعات استراليا تحتاج شهادة الثانوية الاصل وكمان تكون مختومة ومقفلة ؟

وبالنسبه للسيرة الذاتية هل مطلوبة او لا ؟؟

هل يوجد جامعات في مدنية ملبورن او في ضواحيها تكون معترفه بالوازة ، وايش هي الجامعات ؟ ( انا سويت بحث بموقع الوزارة الجامعات الموصى بها ومالقيت غير 3 جامعات وكلها موقوفة ماعدا ملبورن )
    اوجزاكم الله خير
  2. حياك الله أختي الكريمة

هذا موقعه معهد جامعة ملبورن على الإنترنت
    study English Melbourne, IELTS preparation Melbourne, English study Australia, Business English Melbourne, English language school Melbourne Australia

بالنسبة للقبول المشروط , تختاروا المعهد اللي تبغوه , لكن إذا ناويين على جامعة ملبورن , أفضل تدرسوا في معهدهم لأنه معهدهم على حسب كلام الأخوان أحسن من بقية المعاهد ,

بالنسبة للشهادة ما يحتاج تقفيل ولا يحتاج سيرة ذاتية و إلا إذا طلبوها وعادة للماستر فما فوق

بالنسبة للجامعات المعترفة تلقيها في موقع الملحقية في أستراليا ( ولاية فكتوريا)

بالتوفيق
    7 "
  3. اخوي عاشق سفر
    مشكور والله يعطيك الف عافية
    بس سؤالي عن السنه التحضيرية ، هل هي إجبارية ؟ نفس السنه التحضيرية اللي في السعودية ، اللي يدرس فيها مواد عامة وتعتبر اول سنه للبكالوريس

وبالنسبه للجامعات اللي ذكرتها ايش الأسهل فيهم دراسة وبالاخص اللي مبتدئ بالانجلش ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق سفر
    هلا اختي ..شوفي
    عشان اخوك يدرس في جامعة ملبورن لازم يدرس لغة انجليزية ومن ثم سنة تحضيرية ويتم هذا في كلية تابعة لجامعة ملبورن واسمها ترينتري
    Foundation Studies | Trinity College - The University of Melbourne

وبعدين المعهد يرتب لك قبول الجامعة يعني يجيك بكج كامل

متطلبات البكالوريوس هي فقط شهادة الثانوية - صورة من الجواز فقط ولا يحتاج الاصل ابدا بس لازم يتم تصديقها
    -
    لا تحتاجين الى سيرة ثانية و السيرة الذاتية للطلاب الذين يرغبون في تخصصات الماجستير ولجامعات معينة ايضا

طبعا يوجد جامعة كثيرة متوفرة لأخوك منها التالي
    موناش
    سوينبرن
    ديكن

والباقي مغلقة

واذا تبين اي مساعده بالقبول فأن جاهز للمساعده وبدون اي مقابل

بالتوفيق
    الحين انا فتحت الموفع وصرت في حوسه

الحين كيف اقدم للمعهد ؟
    هل اقدم اول شي للمعهد التابع للجامعه اللي الاخ بن حلال حط الرابط
    او هل اقدم على قبول اللغه وبنفس الوقت على السنه التحضيرية في كلية ترنتري؟؟

وبالنسبه لمعهد ملبورن انا فتحت وشفت كروسات اللغه الاكادمية كلها لمتوى فوق المتوسط وفيما فوق و وانا اخوي مبتدى فهل يقدر يدخل او لا ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.