الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب وبنات استراليا ابي مساعدتكم

شباب وبنات استراليا ابي مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4620 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية panicher
    panicher

مبتعث جديد New Member

panicher كندا

panicher , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى اداره اعمال تسويق , بجامعة جويلف
    • جويلف
    • اداره اعمال تسويق
    • ذكر
    • جويلف, ولايه انتاريو
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

August 27th, 2011, 03:43 AM

شباب بنات اول شي احب اقولكم كل عام وانتم بخير

الله يعطيكم العافيه انا مو عارف ايش اسوي في الفيزا ودراستي تبداء يوم 12 سيبتمبر

طلب تعريف للسفاره الاستراليه وجاني وعندي قبول جامعه ومعهد بس سمعت اني لازم اجيب شي اسمه coe هل هذا لازم ولالا اذا لازم كيف احصل عليه وشكرا اتمنى المساعده ويعطيكم العافيه

Regard

Abdullah
  2. هلا
    سؤال : انت طالع ع حسابك و لا برنامج الملك ..؟

لااااازم coe وهذا بضمان مالي يعطونك اياه اتوقع الوزاره اذا انت ع البرنامج
    واذا ع حسابك والله م اعرف

انا بالنسبه لي كان من جهة العمل لاني موظفه

اتمنى لك التوفيق وتحت امرك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة panicher
    الله يعطيكم العافيه
    انا شكلي بجي بفيزا سياحه وبعدين اغير من استراليا
    أخوي إذا أنت على حساب البرنامج الضمان المالي للقبولات والفيزا تاخذه من الوزارة وإذا على حسابك الخاص تجيب شهادة بنكية بمبلغ محترم وتجيب معه ال COE اللي هو القبول النهائي وهذا كالتالي:
    - توقع على الأوفرات اللي مرسلينها لك.
    - ترسلهم دراهم أو شهادة بنكية أو شيك مصدق (وممكن تستوثق أكثر لأني مالي خبرة بالشغلات هذي).
    - وبعدها راح يرسلون لك القبول النهائي وتطير بيه على السفارة وتجيب شهادة بنكية ويعطونك فيزا طالب وأسهل لك ترا بكثير من البهذلة بعد ماتجي وتغير الفيزا.
    7 "
  4. شوف حبيبي

الشرح التالي اذا كنت طالع على حسابك الخاص
    بسم الله
    اcoe
    اول شي عشان تاخذ فيزا طالب لازم تكون مده دراستك في المعهد 15 اسبوع بخصوص كيف تحصل عليه
    استراليا ماتعترف بشي اسمه شهادة بنكيه يبون كاش ولا ضمان مالي من الوزاة
    طبعا احسبها انت 15 اسبوع والمعاهد هناك الكويسه لاتقل عن 280 دولار اسبوعيا ويبون الفلوس كاملة هذا بخصوص معاهد الجامعات

اما المعاهد الاهلية بأمكانك تتفاهم معهم وتعطيهم مثلا 4000 ريال سعودي عشان يعرفون انك جاد بعد كذ يرسلون لك coe وعلى طول قدم اون لاين على السفاره وخلال يومين فيزتك بيدك

طبعا لمن تقدم اون لاين تحتاج لفحص وانصحك بفحص اون لاين باحد المستوصفات المعتمده من قبل السفارة الاستراليه
    طبعا راح تلقى المستوصفات بالمنتدى المواضيع المثبته
    اتمنى اكون افدتك
    وكل هالكلام ماهو تخمين كله عن تجربة شخصيه

في امان الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.