الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمد لله قرب السفر

الحمد لله قرب السفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6023 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية maheeb
    maheeb

مبتعث جديد New Member

maheeb غير معرف

maheeb , تخصصى محاسب , بجامعة جامعة جريفث
    • جامعة جريفث
    • محاسب
    • غير معرف
    • جولد كوست, جدة
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

October 24th, 2007, 02:47 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :
    لله الحمد والنعمة انتهيت من جميع اجراءات الوزارة بعد جهد ومعانات :107: . وانشاء الله بيكون سفري انا وعائلتي الى مدينة جولد كوست في يوم الاربعاء 7 نوفمبر على الخطوط الامارتية على خط السير جدة - دبي - برزبن . انا في الحقيقة اول مرة اسافر على الخطوط الامارتية ماادري ايش رايكم فيها هل خدماتها جيدة ؟ و في احد بيشرفنا في نفس الرحلة ؟اتمنى ذلك ولا تنسوني من دعائكم :90:

2. الله يوفقك .. وتوصل بالسلامه ان شاء الله ..

ويارب تكون رحلتك خفيفه ومهضومه!!

بالنسبه للامارتيه .. والله انا لسه مارحت علشان اكون صريحه معاك ..

بس حسب ما قرات من الاخوان والاخوات اللي هنا ..

انها تمام التمام ..

وان شاء الله ما عليك خوف ..

يليت اطلع معاكم ... بس ترموني في ملبورن على طريقكم !!

شحاته وتتشرط !!

يلا الله يرضى عليك ويفتح لك ابواب رزقه ..

ويسهل لك دربك .. ويوفقك ياااااارب ..

اممييييييييييييين ..

7 "
  3. الله يوصلك بالسلامه وترا الخطوط الإماراتيه خطوط عالميه وتهتم في خدمتها وطائرتها متقدمه بالتكنلوجيا وماراح تحسون بالمطبات الهوائيه , بس اسمع اخوي انت قبل لاتركب الطياره روح شوف الطيار قل للمضيفين ممكن اكلم الطيار , هم طبعاً بيقولون لك حنا نقوم بالغرض مو لازم تكلم الكابتن انت بس شد عليهم قل ماراح اركب الطياره الا لمن اشوف الطيار , اذا شفت ان الطيار صيني ولا ياباني يعني شفت خشمه داخل بين عيونه , من حقين شرق اسيا , حط رجلك يالحبيب تراهم هذولي يخب عليهم سيكل من جد << << خرش قلبه ههههههههههااي

لا امزح عليك , توكل على الله ترا الخطوط الإماراتيه خطوط حلوه وشف نادي تشيلسي يحط اسم الإماراتيه على فنايلهم , ماعليك معروفه عالمياً مو مثلي اللي بيركب الكاثي بيسفك من جد هذولي احس انهم بيجيبون فينا العيد
    7 "
  4. الف مبروووك يالغالي توصل بالسلامه مقدما
    وان شاء الله انا بقدم على الفيزا اليوم وان شاء الله اذا خلصت ما يردنا الا برزبن الله لا يعووقه بشر لكن ما اتوووقع روحتي الا يمكن على 10 / 12 الو بعدها والله يعين ويوفقك بالنسبه للامراتيه معرووفه عالميا وان شاء الله تكوون رحلتك سالمه غانمه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.