الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البشــــــــــارهـ أحبتي

البشــــــــــارهـ أحبتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6026 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عـلـوش
    عـلـوش

مبتعث مجتهد Senior Member

عـلـوش أستراليا

عـلـوش , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من إستونيا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى H.R , بجامعة somewhere
    • somewhere
    • H.R
    • ذكر
    • القولد كوست, Queensland
    • إستونيا
    • Jul 2007
    المزيدl

October 24th, 2007, 03:37 PM

السلااااااام عليكم ورحمة الله

ابشركم ياجماعة الخير تم اصدار قرار الابتعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااثـ

بعد سنه وست اشهر من المحاولات والمراجعات والمواعيد الشبـه يوميـّـه .......................!

الحمدلله الف حمد لله

وابي المساااااااااعدهـ ياشباب تكفون والله مختبص لابعد الحدود .. تأجرون فيها إن شاء الله ارجوا الهمــّـه وإستيعاب الموقف بارك الله فيكم

لأن الجامعه قالت لي اخر موعد لـ دراستك في 29 اكتوبر يعني بعد 5 ايام ...!

وكلمت مكتب IDP > يكلمهم لي إذا فيه مجال ابدى في غير هالتاريخ يعني 12 نوفمبر او 19 نوفمبر واذا حدتناا الظرووف 5 نوفمبر واذا سائت جداااا مالي غير 29 اكتوبر ... ولكن هل يمديني على المعهد بهذا التاريخ 29 اكتوبر ..؟ علما ً بأن الجامعة هي USQ في مدينة Toowoomba بالقرب من مدينة برزبن ...... وإذا ماحصلت حجز في هالوقت ؟؟ وش العمل .... هذا من ناحية

ومن الناحية الاخرى ماذا عن الفيززه ؟ هل هي تتكنسل اذا ماحضرت في 29 اكتوبر لأن الجامعه اعطتني موعدين قبل هذا الموعد وهذا الموعد الثالث وقالوا انه اخر موعد واذا كانوا يبغون يكنسلونه كم يستغرق من الوقت لكنسلت الفيزه مع العلم ان فيزتي صدرت في شهر جولاي وتنتهي في شهر سبتمبر في 2011 ........؟

وطلب اخيررر تكفوون ..................

انا ماعرف انجليزي غير Yes , No بسسسسسسسسس

اذا وصلت مطار برزبن لان مافي تومبا مطار ... وشلون افهــّـمهم باللي ابيه .....؟

وشلون اوصل للجامعة ولمدينتي وشلون اخذ سكن ......؟

طلب بعد الاخيررر .......

هل استطيع احجز عائلة في هذا الوقت ؟

اللهم وفـق من كتب لي رد واجتهد .. ويسر له اموره .. ومن لم يرد جزاه الله الف خير

>---- ياشباب متحمس ومحيوووس ..
  2. حبيبي علوش

ليش ما خليت الجامعه تستقبلك راسلهم وخلهم يستقبلونك وعطهم معلومات ومتى تاريخ الوصول وهم يستقبلونك

واذا ما استقبلوك وقالوا الوقت الي بتجي فيه ماراح احد يكون فيه

اول ما توصل المطار أحجز باص من عندهم في مكان المطار

وأول ما تجي على مشارف تومبا بس عطني اتصال انا آخذك من الباص ستيشن ورقمي عندك ولا تشيل هم وحنا هنا أخوان وحبايب ونعين ونعاون

وأخوي علوش شوف الرابط هذا
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=24048

راح يفيدك كثير

انتظرك أخوي علوش
    7 "
  3. مبروك والله تستاهل..
    تراك مشهور عندنا بتوومبا :123::

مدري كانك مشيت على وصية الشباب وارسلت ايميل حق خدمات الطلاب عشان يستقبلك الباص بالمطار..

اذا ماارسلت لاتشيل هم اذا وصلت بريزبن فيه بالمطار فلاير بعد ماتخلص الجمارك تلقاهم بصالة المغادرة يوصلك لتومبا اتوقع ب50 دولار استرالي.. او تكسي ب400 دولار..

المهم لاتصرف فلوس من المطار لان سعر الصرف عالي مره هناك..استخدم الفيزا ولا استخدم مكينه الصرف..

والامور الثانية لاتشيل همها السكن وباقي الاشياء.. خل عليك الوصول لتومبا والشباب هنا بيسنعونك ان شاء الله

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.