الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن تحويل الفيزا داخل استراليا من سياحيه الي فيزا طالب

استفسار عن تحويل الفيزا داخل استراليا من سياحيه الي فيزا طالب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4611 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية YaRo7e
    YaRo7e

مبتعث مستجد Freshman Member

YaRo7e السعودية

YaRo7e , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علمي , بجامعة إلى الان ماسجلت
    • إلى الان ماسجلت
    • علمي
    • ذكر
    • مـأدري, الكويت
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

September 4th, 2011, 03:49 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صباحكم , مسائكم خير
    انا بطلع انشاءالله للدراسه في استراليا علي حسابي الخاص
    بطلع بفيزا سياحيه وبحولها داخل استرالياا
    عشان انا بنفسي بشوف المعاهد والمكان الانسب لي
    اتمني من كل شخص عنده خلفيه بطريقة تحويل الفيزا السياحيه الى فيزا دراسيه داخل استراليا يرد علي
    والله لايهيينكم ابي اعرف المتطلبات يعني انا الحين داخل استراليا اول اسبوع هل يمكن اني اقدر احول الفيزا
    الموضوع سهل ولا صعب
    يعني الي يعرف المتطلبات الله يستر عليه ويوفقه يكتب لنا وجزاكم الله الف خير ..
  2. هلا وغلا

جدا سهل اخوي
    اهم شي تحصل على القبول النهائي الخاص بالمعهد او الجامعة COE
    وبعد ذلك تذهب الى مكتب الامقريشن وتطلب منهم تحويل الفيزا من سياحية الى طالب وسوف يطلبو منك تعبئة الابلكيشن وكذلك عمل فحوصات طبية وسوف تصدر لك الفيزا خلال اسبوعين بعد الانتهاء من عمل الفحوصات

جدا الامر سهل بس اذهب الى اقرب مكتب امقريشن لديك

تحياتي
    7 "
  3. COE يفيد بانك قد قمت بتسديد جميع المستحقات للجهة التعليمية عن الفترة المذكورة فيه، او انه صدر بناء على ضمان من جهة سوف تتكفل بالدفع والجهة هاذي غالبا تكون معترف بها او لها تعاملات سابقة، الضمان المالي فائدته عند التقديم يؤكد لموظف الهجرة انه يوجد من يقوم بدعمك مادياً في دراستك بحيث يمكنك من تسديد الالتزامات التي عليك من سكن وماكل وخلافه. COE اساسي لايمكن التقديم بدونه، الضمان المالي عامل مساعد لضمان موافقتهم على اعطاءك التأشيرة.
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.