الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار فضلاً لا أمراً ممكن تشرحون لي إجرآت الفحص الطبي

استفسار فضلاً لا أمراً ممكن تشرحون لي إجرآت الفحص الطبي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4612 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية GameOfTheDeath
    GameOfTheDeath

مبتعث مجتهد Senior Member

GameOfTheDeath أستراليا

GameOfTheDeath , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Diploma of Management , بجامعة Melbourne Institute of Business and Technology (MIBT)
    • Melbourne Institute of Business and Technology (MIBT)
    • Diploma of Management
    • ذكر
    • Melbourne, Victoria
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

September 10th, 2011, 12:24 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

حياكم الله جميعاً

أخواني أنا مسألة الفحص الطبي مب فاهمها ومتلخبط فيها . حسب ما قريت في بعض المواضيع في المنتدى إنه يجب عمل الفحص الطبي قبل الذهاب لإستراليا وطبعاً الفحص الطبي يجب أن يكون من أحد المستشفيات المعترف فيها لدى دائرة الهجرة في إستراليا وأنا أعرف كيف أتوصل لهذي لمستشفيات ومن هذي الناحية ما عندي مشكلة . ولكن بودي أن أعرف بانسبة للأشخاص الي قاموا بعمل الفحص وش فحصوا فيكم بالضبط وهل إجرآت الفحص سريعة ومبسطة ولا لك عليها ؟ وبانسبة لفيزا الي راح يتم منحك إياها يبدو لي حسب ما قريت إن مدتها 3 شهور وبعد ما تنتهي يبدو لي لازم أجددها وأسوي فحص من جديد عندهم في نفس إستراليا ودي أعرف وش يفحصون بالضبط وكيف إجرآتهم سهلة وسريعة ولا يعني ؟ وهل بعد هذا الفحص الثاني يجي بعده فحص ثالث ولا خلاص ؟
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوي الموضوع بسييييييط جداً

انا فحصت ب الرياض بمركز الورود نفس اللي مكتوب بالمنتديات
    فحص الصدر والنظر ويسألك سويت عمليه قبل عندك مرض كذا ولا كذا واسئله عاديه
    بعده أشعة صدر وتحليل بول وتاخذ منهم رقم الإرسالية عشان تحطه ببيانات تعبئة الفيزا

يسألونك تبي اونلاين ولا ارامكس

وبسسسسس

انا فيزتي طالب لمدة سنه ف ما اعرف السياحيه وش وضعهم

بالتوفيييييق
    7 "
  3. أخي الكريم,
    أنا رح أكتبلك بالتفصيل اللي سار معاي في الفحص الطبي
    أنا قدمت على الفيزا أون لآين, ورحت لمركز الورود الطبي بمدينة الرياض دخلت على الإستقبال دفعت المبلغ حسب ما أعتقد كان 950 أو 990 والله مو فاكر.
    المهم سئلتني موظفة الإستقبال قدمت أون لآين أو على دبي أرامكس. قلت لا أون لاين طلبوني رقم الطلب اللي هو SRN وأعطيتها الطلب وطلبتني الجواز الأصل قدمته لها
    خمس دقايق ودخلت على الدكتور أول شي صورني وبعدين سوالي فحص النظر وفحص جسمي عنده بالعياده كل هذا خلال 10 دقايق.
    بعدها طلعت للإستقبال مرا أخرى وأخذوا مني عيّنة بول (تكرمون), وبعدها أخذتني لغرفة الأشعة وسولي الأشعة للصدر وقالولي خلاص روح.
    وهم رفعوا أوراقي للإميقريشن وكل شي
    طبعاً الكلام هذا كان يوم الاربعاء. ما أصبحت السبت بفضل الله إلا وفيزتي طالعه ومدتها 6 شهور.

أما بالنسبة للموضوع الثاني اللي هو مدة الفيزا. فـ الفيزا تصدرلك على حسب الـeCOE تبعك كم مدته
    أنا دفعت للمعهد مدة 15 أسبوع أي تقريبا 3 أشهر ونص ولكن فيزتي كانت مدتها 6 أشهر

إذا إحتجت أي مساعده راسلني على الخاص وأنا أساعدك يالغالي
    7 "
  4. الله يعطيكم العافية يا soso.alabdulaziz و Suhaib.sa
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suhaib.sa
    أول شي صورني وبعدين سوالي فحص النظر وفحص جسمي عنده بالعياده
    ممكن أعرف يا لغالي وش كان فحص الجسم بالضبط يعني غير الدم والأشعة والبول (وأنتم بكرامة) هل الفحص يطلب منك تسوي نشاط بدني معين أو هل يقولك أكشف عن بطنك يشوف إذا فيه آثار عمليه جراحية ولا شيء ؟ أنا الي أبي أعرفه هو النقطة هذي تحديداً الي هي فحص الجسم .
    الشيء الثاني بعد هذا الفحص الطبي الأول الي تسويه هنا هل لما تنتهي فيزتك وتبي تجددها وأنت تدرس هناك في إستراليا هل تحتاج إنك تسوي فحص طبي مرة ثانية ولا ؟ وإذا تحتاج وش طبيعة الفحص الي هناك بالتفصيل ؟ وألف شكر جزيل لكم
    7 "
  5. الفحص الطبي صلاحيته سنة يعني اذا فيزتك مدتها اقل من سنة وبتجدد ما يطلبون منك فحص اذا فيزتك اكثر من سنة وبتجدد بيطلب منك الفحص، وفحص استراليا مثل الفحص في السعودية، لكن نفترض انه مدة فيزتك ٣ سنوات خلاص مو مطلوب منك الفحص الا عند انتهاء الفيزا ورغبتك في تمديدها تفحص مرة اخرى
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAQ
    الفحص الطبي صلاحيته سنة يعني اذا فيزتك مدتها اقل من سنة وبتجدد ما يطلبون منك فحص اذا فيزتك اكثر من سنة وبتجدد بيطلب منك الفحص، وفحص استراليا مثل الفحص في السعودية، لكن نفترض انه مدة فيزتك ٣ سنوات خلاص مو مطلوب منك الفحص الا عند انتهاء الفيزا ورغبتك في تمديدها تفحص مرة اخرى
    الله يعطيك ألف عافية يالغالي . الحين النقطة أصبحت واضحة جداً بانسبة لي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.