الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار مشكلة حصلت معي تأخير الفيزا الرجاء التفاعل !!

حوار مشكلة حصلت معي تأخير الفيزا الرجاء التفاعل !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4609 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية موهوم
    موهوم

مبتعث جديد New Member

موهوم أستراليا

موهوم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Engineering , بجامعة Brisbane
    • Brisbane
    • Engineering
    • ذكر
    • Brisbane, Brisbane
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 10th, 2011, 10:32 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لا اخفي عليكم اخواني انا تأخرت علي الفيزا الان لها شهر و اسبوع تقريبا ولا جائتني الفيزا

انا قبل لا اسوي الفيزا اون لاين سويت الفحص الطبي بمركز الورود المهم الحمدلله دفعت القيمه وسألني الدكتور بتسوي اون لاين ولا ارامكس

قلت له انا بسوي اون لاين قال عطني رقم التتبع قلت له بكرا بسوي اون لاين المهم حطو التقرير الطبي في ظرف ومكتوب عليه ارامكس وقال رح لمبنى الصفوة قلت عشان ايش قال عشان ترسل الاوراق قلت اوك

المهم وصلت لمبنى الصفوة ولقيتهم طبعا كلهم هنود علمتهم طريقتي قلت بسويها اون لاين قالو اذا بتسوي اون لاين ما يحتاج تجينا ,,, ثم قال سويت الفحص الطبي قلت ايه قال ورقم الارساليه معك قلت ايه قال خلاص سوها عن طريق الاون لاين وحط رقم الارساليه

المهم سويتها اون لاين والحمدلله ساعدني زميلي وابطت الفيزا والمشكلة ما ارسلو اذا فيه نواقص ولا لا وانا الان معلللللق لاهي اللي جتني الفيزا ولا ادري اذا فيه شي ناقص مع العلم ارسلنا لهم اكثر من مره وردهم الرد التلقائي المعروف لدى الجميع

فما ادري وش اسوي شورو علي !!
  2. سويت الفحص الطبي قبل شهر واسبوع وكلفني 990 ريال وعطوني معها ورقة اني سددت والفحص سليم مع الارساليه !! بس ما أدري ليه تأخرت الفيزا
    وانا سويت الفحص الطبي ثم اليوم اللي بعدهـ سويت طلب فيزا عبر الاون لاين وخلال التعبئة البيانات اعطيتهم رقم التتبع حق الفحص الطبي ,, الله يستر

اما من ناحية فيه مشكلة انا اشك فيه مشكلة في الارسالية حقت الفحص الطبي بس اللي يشككني اكثر انه رقم التتبع عندي وعبيته مع كافة البيانات اللي طلبوها ..

شباب اللي سوا فحص طبي قريب ونفس طريقتي وش سوا بالضبط لاني انا غلطت المفروض اقدم الفيزا عبر الاون لاين بعدين اسوي فحص طبي انا عكستها
    يا أهل الخبرهـ علموني وش اسوي اتصل عليهم ولا وش الحل لان صار الان اكثر من شهر وماصار شي والدراسه أجلتها بسبب الفيزا
    ان شاء الله خير
    7 "
  3. شباب الله يجزاكم خير اللحين انا متخوف انه ما يجيني رد مع العلم كل شي كامل عندي وسبحان الله شكله انا الشخص اللي اول مره تطول عليه الفيزا عن طريق اون لاين هههههه

والله ياجماعة ماخليت ولاموقع الا العالم تجيهم الفيز في يومين واذا طولت 3 اسابيع !! الا انا الان شهر وعليه كم يوووم ,,,

بس هل تتوقعون ان بعد هالمدة بتجي الفيزا ولا لا !!

وانا بتصل عليهم مكالمه هاتفيه هل اذا ما افادوني بشي هل اكنسل الطلب واطلع فيزا سياحية واتوكل على الله ومن هناك اسوي فيزة طالب !! ولا انتظر يعني فيه امل او اجازف واكنسل الطلب واخسر 450 دولار استرالي على ما اظن حق تقديم الفيزا اللي عبر الاون لاين؟؟

شورو علي لو اتصلت وما افادوني وش اسوي!!

وشكرا لكم على ردودكم الاكثر من رائعة
    7 "
  4. ولله ياخوك ماودي اقول شي مااعرف فيه
    بس سمعت من رجال قبل فتره تقريبا سنه كانت قاعده فيزته اكثر من شهر مع ان كل شي كامل بالطلب حقه
    وانا عن نفسي قبل اسبوع طلعت فيزا سياحيه مدتها سنتين استغرقت يوم واحد فقط
    انا انصحك انك تروح لإقرب سفاره استراليه وتشرح لهم وضعك
    واهم شي حتي لو بتطلع بفيزا سياحيه خذ معاك تحاليلك ورقم االارساليه الان اذا معك هالاشياء ماتطول وانت تحول الفيزا هناك انا ماني متأكد بس علي كلام الشباب وانا انشاءالله علي امل اني احولها من استراليا الفيزا
    وخذ معاك كل الاوراق الي بمتطلبات فيزت الطالب الى سويته هنا يعني قبولك النهائي والاشياء هاذى
    7 "
  5. اخ ياروحي

انا اذا طولت الفيزا وماجتني على طول بكنسل الطلب وبقدم على فيزا سياحية واذا جيت هناك احولها على طول لان معي COE ودفعت للمعهد يعني الحمدلله اموري خااااااااالصة بس الفيزا الله يهديها ماطلعت!!!!!

طيب كم رسوم الفيزا السياحيه بالريال السعودي وياليت تعطيني معلومات عنها

وشاكر لك
    7 "
  6. اخوي انا سويتها بالكويت الان انا مقيم في الكويت
    عن طريق مكتبهم او بالاخص سفارتهم وتابعين لبريطانيا عندنا بالكويت يعني مبني كامل لهم او بالاصح دور
    ودفعت عندهم 46 دينار كويتي ووماطولت ولله والموظف سواها اون لاين انا رحت لهم الاني مااعرف كيف اسويها اون لاين وماعندي لغه يعني اقدر ادخل واضبط وضعي
    يعني اذا عندك احد لغته قويه خله يدخل ويسويها لك
    بس لاتسويها الحين انتظر وانشاءالله انها بتطلع لك فيزا طالب وماتسوي سياحيه وانشاءالله ان الامور سهالات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.