الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تكفون ياجماعه ادخلو ( تحويل الفيزا من داخل استراليا )

استفسار تكفون ياجماعه ادخلو ( تحويل الفيزا من داخل استراليا )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4611 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية YaRo7e
    YaRo7e

مبتعث مستجد Freshman Member

YaRo7e السعودية

YaRo7e , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علمي , بجامعة إلى الان ماسجلت
    • إلى الان ماسجلت
    • علمي
    • ذكر
    • مـأدري, الكويت
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

September 11th, 2011, 05:02 PM

السلام عليكم ورحمة وبركاته
    ياجماعه انا طلعت فيزا سياحيه لأستراليا وناوي اروح لإستراليا واحولها من هناك
    ياجماعه متوهق بحثت كثير 98 % يقولون يصير وانت داخل استراليا تحول فيزا السياحيه الي فيزا طالب و 2 % يقولون مايصير
    ياجماعه انا بقطع الشك باليقيين احد يعرف ناس محولين فيزا سياحيه الي فيزا طالب داخل استراليا علماّ بأني بروح علي حسابي
    او احد محولها فيكم ياجماعه ردو
  2. لا تشيل هم وأنا أخوك، الفيزا السياحية يمكن للسعوديين تحويلها من داخل استراليا، استراليا لديهم قائمة بالدول موزعة على مستويات، السعودية ضمن المستوى " أ " وهذا يعني أحقيتهم بتحويلها لفيزا طالب من داخل البلد دون الخروج من استراليا. الله يسهل لك رحلتك ويحقق لك مطلبك. واذا وصلت بالسلامه افتح موضوع واحنا ان شاء الله نقدر نساعدك على طريقة تحويلها لطالب.
    بس حاب اعطيك فكرة على اساس تعرف وش المطلوب منك للتحويل.
    اولا الفيزا السياحية تسمح لك بالدراسة لمدة ٣ اشهر فقط لاغير، ولايمكنك البقاء بفيزا السياحية اكثر من ٣ شهور في البلد، اذا وصلت بالسلامة حاول تدفع اكبر مبلغ ممكن للمعهد الدراسي، وبكذا يعطونك شي اسمه COE اللي هو القبول النهائي اذا كان معاك قبول نهائي لاكثر من ثلاثة شهور يحق لك التقديم على تأشيرة طالب، لكن التأشيرة بتكون على قد مدة الدراسة او تزيد قليلا، ويحق لك تمديدها، بس لازم يكون طلب التمديد قبل انتهاء التأشيرة السابقة، لانه بقاءك في استراليا بعد انتهاء التأشيرة يعتبر مخالف وراح يطلبون منك مغادرة البلد. لكن لو قدمت طلب التمديد قبل انتهاء التأشيرة ماعندك مشكله حتى لو انتهت بعد ما قدمت لانه في هذه الحالة انت طالب تمديد وفي انتظار القرار على طلبك فتعتبر اقامتك نظامية لحد ما تصدر التأشيرة الجديدة.
    يمكن شرحي طويل اذا فيه شي مو واضح اسأل ونوضحه لك اكثر.
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.