الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمد لله اخيرا وبعد عناء استلمت COE

الحمد لله اخيرا وبعد عناء استلمت COE

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4601 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية flower of love
    flower of love

مبتعث جديد New Member

flower of love ماليزيا

flower of love , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى human scince , بجامعة islamic universty
    • islamic universty
    • human scince
    • ذكر
    • كوالالمبور, jlan jelatek
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 13th, 2011, 04:31 PM

السلام عليكم اخواني اخيرا وبعد صبر وعناء والحمد والشكر لله جائني COE

الحمد لله والشكر
  2. اخي العزيز اذا اوراقك مكتمله وتم الموافقه علي نقلك من الوزاره حاول التواصل مع الملحقيه في استراليا واشرح لهم مشكلتك وارسل اوراقك وبياناتك كامله لهم انا بصراحه ارسلت ايميل بمشكلتي الي الدكتور علي البشري الملحق ووالله في الحال ارسل الي الموظف المختص والحمدلله اتحلت مشكلتي والصراحه الملحق انسان متعاون علي العموم راسل الملحق مباشر وربي يوفقك اخي ويسهل امورك
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه الله
    اولا مبروك عليك اختي

ثانيا عندي استفسار وان شاء الله القا عندك الاجابه
    انا مبتعث في دوله الهند وحاب اني اغير الدوله لاستراليا
    وش الخطوات الي سويتيها بضبط وهل طلبو منك الايلتس او التوفل
    والقبول من الجامعه الي جاك مشروط او لا
    وفي كم المده الي تم فيها نقلك ووش تخصصك
    7 "
  4. السلام عليكم اخي انا كنت طالبه بماليزيا واردت التحويل لصعوبة تعلم اللغه بماليزيا ذهبت الي مشرفي وقلت ابغي احول قال اول شئ

1- جيب قبول من جامعه في الدوله التي تريد التحويل اليها وغالبا بتكون امريكا -استراليا-كندا طبعا بريطانيا لا

2-تقوم بطلب تغيير دوله عبر صفحتك علي الوزاره وترسل القبول الجامعي وتذكر اسباب التحويل (صعوبة تعلم اللغه -تعامل سئ علي حسب شكواك)

3-ان جاك الرد من الوزاره وغالبا ما يطول اذا جاك بالموافقه اذهب علي الفور للوزاره بالرياض واطلب ضمان مالي للجامعه وللفيزا
    4-ارسل الضمانات للجامعه علشان الحصول علي القبول النهائي coeوهذا مهم جدا للحصول علي التأشيره اذا قالت الجامعه انها تريد ضمان من الملحقيه راسل الملحقيه في البلد المحول اليهم وهم انشاء الله بيساعدوك وبعد ذلك الفيزا اخر شئ تستطيع معرفة كيفية استخراج فيزا من هذا المنتدي -

وصراحه اخي انا شفت الويل في التحويل جلست يمكن ثلاث شهور والحصول علي coe كان صعب بس الله يوفقك وتتيسر امورك ويكون تحويلك سهل وبالتوفيق لا تنساني بالدعوات وتيسير الفيزا
    7 "
  5. اخي اذا كنت مازلت في مرحلة اللغه يمكنك التحويل وبدون ايلتس او توفل وهذه نفس حالتي

وتخصصي الأن تجاره في استراليا ويمكنك مراجعة موقع الوزاره في التخصصات والجامعات الموصي بها في البلد المراد التغيير اليها

وعلي فكره المكتب اللي جاب لي القبول كان علي علم بكل هذه التفاصيل وبالله التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.