الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة موضوع جدا جدا لازم تردون عليه ولو بنص حرف اسعفوني

مساعدة موضوع جدا جدا لازم تردون عليه ولو بنص حرف اسعفوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4608 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية موهوم
    موهوم

مبتعث جديد New Member

موهوم أستراليا

موهوم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Engineering , بجامعة Brisbane
    • Brisbane
    • Engineering
    • ذكر
    • Brisbane, Brisbane
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 14th, 2011, 04:45 AM

سلام عليكم

اخاوني الاعزاء عندي استفسار مهم جدا لي كطالب وللطلاب اللي رايحين على استراليا قريب

هل فيه ابلكيشن وانا بالطائره اعبيه قبل وصولي للمطار ولو ممكن تعطوني خلفيه عنه عشان ما تصير مشكله لي وياليت لو يكون فيه صوره توضيحيه ان امكن .
    والشي الثاني هل ممكن نعاني في المطار كون اني ما اعرف اتكلم انجليزي بطلاقه يعني هل فيها مشكلة ولا اجرائات روتينيه !! وياليت لو تحطوني بالصوره يعني من طقطق الى سلام عليكم

والشي الاخير السكن وما ادراك مالسكن وش تفضلون من سكن دام انا عزوبي يعني خيارات السكن ومن ناحية العقود الايجار واذا كان عندكم نصائح بموضوع السكن ياليت تنصحوني لاني بروح لمنطقه ما اعرف احد فيها مررررررره .

وهاذا اللي عندي الان لنا رجعة
  2. اهلين وسهلين فيك اخوي ..
    ايه نعم فيه ابلكيشن يعطوك وياه في الطائرة وتقدر تحصله كمان في المطار قبل لا تدخل والابلكيشن عادي فيه اسئلة عامة عن مدة اقامتك وهل زرت استراليا قبل لو لا وهل عندك دخان بكمية معينة او مبلغ كبير والشغلات هده
    وبالنسبة حق الانجليزي لا عادي هم راح يتفهمون ان ماتتكلم انجليزي يعني لا تخاف الامور تمام وسهالات ان شاء الله
    انت كل الي بتسويه بتعبي الابلكيشن وراح تدخل المطار وراح يشيكون على جوازك والابلكيشن ويمكن يسألونك كم سؤال وين بتسكن او شغلات عاديه يعني

وبالنسبه للسكن انت وشو الولاية الي راح تروح فيها ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موهوم
    سلام عليكم

اخاوني الاعزاء عندي استفسار مهم جدا لي كطالب وللطلاب اللي رايحين على استراليا قريب

هل فيه ابلكيشن وانا بالطائره اعبيه قبل وصولي للمطار ولو ممكن تعطوني خلفيه عنه عشان ما تصير مشكله لي وياليت لو يكون فيه صوره توضيحيه ان امكن .
    والشي الثاني هل ممكن نعاني في المطار كون اني ما اعرف اتكلم انجليزي بطلاقه يعني هل فيها مشكلة ولا اجرائات روتينيه !! وياليت لو تحطوني بالصوره يعني من طقطق الى سلام عليكم

والشي الاخير السكن وما ادراك مالسكن وش تفضلون من سكن دام انا عزوبي يعني خيارات السكن ومن ناحية العقود الايجار واذا كان عندكم نصائح بموضوع السكن ياليت تنصحوني لاني بروح لمنطقه ما اعرف احد فيها مررررررره .

وهاذا اللي عندي الان لنا رجعة

أبدا بالنسبة لكرت الدخول مايحتاج تعبيه بالطيارة ممكن تعبيه وأنت داخل المطار وعلى فكرة وأنت في الطيارة أطلب كرت دخول بالعربي تراه متوفر عند المضيفات وإذا مالقيت عادي أنزل من الطيارة وقبل التختيم راح تلقى طاولات مليانة كروت للدخول بكل اللغات دور اللي بالعربي وعبه بالعربي عشان تعرف وش المكتوب وماتصير لك مشكلة قانونية مع الجمارك.

وهذا الموقع فيه نماذج لكرت الدخول بالعربي والأنجليزي ممكن تتعرف عليها : بطاقة الدخول لأستراليا .. بالعربي - منتدى نادي الطلبة السعوديين بسيدني

وبالنسبة للمطار لاتخاف أبدا راح يتعاونون معاك قد مايقدرون وإذا ماعرفت إيش يبغون ممكن تطلب ترانزليتر (مترجم) عربي إذا توفر.

والسكن عندك خيارات : عائلة, شقة, سكن جامعي وأنواع كثيرة وأنت تختار وش اللي يناسبك.

والله الموفق.
    7 "
  4. الله يرفع مقدارك الاخ صالح وجزاكم الله خير

طيب ياشباب موضوع شاغل بالي بالحيل بالحيل اذا وصلت ان شاء الله للمطار الجامعة راح تستقبلني وتوديني للجامعة طيب اذا وصلت هناك ما أعرف احد يستقبلني هناك يعني اخاف اتمرمط مع العلم حتى بالانجليزي ماراح يفهمون مني يعني خوفي في هالموضوع اكثر شي وش تنصحوني فيه يعني كيف ادبر نفسي واكيد فيه ناس مثلي مايعرفون احد بس كيف زبطتو وضعكم والواحد بيجي من سفر مررهق ومرضان يعني الموضوع فيه خوف ولا لا؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موهوم
    الله يرفع مقدارك الاخ صالح وجزاكم الله خير

طيب ياشباب موضوع شاغل بالي بالحيل بالحيل اذا وصلت ان شاء الله للمطار الجامعة راح تستقبلني وتوديني للجامعة طيب اذا وصلت هناك ما أعرف احد يستقبلني هناك يعني اخاف اتمرمط مع العلم حتى بالانجليزي ماراح يفهمون مني يعني خوفي في هالموضوع اكثر شي وش تنصحوني فيه يعني كيف ادبر نفسي واكيد فيه ناس مثلي مايعرفون احد بس كيف زبطتو وضعكم والواحد بيجي من سفر مررهق ومرضان يعني الموضوع فيه خوف ولا لا؟؟

أبد أخوي لاتخاف وكلنا مرينا بنفس وضعك أول ماجينا وأنت طلبت من الجامعة تستقبلك إذا ماطلبت إغتنم الفرصة وإطلب الحين قبل لاتسافر وبالنسبة للوصول عندك حلين بتستقبلك الجامعة وتوديك سكن مؤقت وبعدها تدور لك على سكن او تكلم وحدة السكن في الجامعة عشان يودونك مع عائلة لو حبيت (وهذا الحل الاريح من وجهة نظري) والحل الثاني توصل بالسلامة وتكون حاجز لك قبل فندق مؤقت وتروح له بالتاكسي او بالقطار وياليتك عندنا في ملبورن كان نقوم معاك بالواجب والله يوفقك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.