الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اليوم الجامعات الاستراليه بالرياض بفندق الماريوت

اليوم الجامعات الاستراليه بالرياض بفندق الماريوت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6007 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مرتاح البال
    مرتاح البال

مبتعث مجتهد Senior Member

مرتاح البال المملكة المتحدة

مرتاح البال , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى محاسب اد الدونيا , بجامعة سعود
    • سعود
    • محاسب اد الدونيا
    • ذكر
    • Bangor, المجمعه :D
    • المملكة المتحدة
    • Jul 2007
    المزيدl

November 8th, 2007, 05:12 PM

يا اخوان الي راح اليوم للماريوت عشان يقابل وفود الجامعات الاستراليه يعلمنا
    وهل يعطون قبول بالحال ؟ او ياخذون الاوراق بس ؟ ووش الجامعات المتواجده وخاصتن الي بملبورن ؟
  2. الله يستر بس لا بعض الناس يدخلون عليهم ويقلبون الدنيا فوق تحت زي ماصار في معرض الجامعات الكندية
    وفي النهاية احنا المضررين والسفارة ماتعطينا الفيزا

فعلا الموضوع حصل لي ولاهلي والسفارة الكندية رفضت تعطينا الفيزا 3 مرات بسبب بعض الناس الله لا يعطيهم العافية امييييين يااااارب
    7 "
  3. اهلين،
    انا رحت لهم، جايه كثير من الجامعات بس ماجت جامعات عريقة مثل جامعة ملبورن وموناش وأدليد..
    كل جامعة لها ستاند ويجاوبون على الأسئلة ويعطون استشارات، ويخلونك تقدم وبدون ماتدفع شي بعد.. انا قدمت على جامعتين Griffith و RMIT حتى انRMIT سوالي المندوب اختبار في 20 دقيقة عشان يعرف مستوى الانجليزي وحطة مع الابلكيشن..

طبعا منظم الحدث هذا هو مكتب idp وعندهم واحد يصدق الشهادات وجاي مندوب من السفارة الاسترالية ..
    الظاهر انها يومين آخر شي امس.. وبالتوفيق
    7 "
  4. ذهبت لهم في جدة اليوم واعداد الحضور كانت كبيرة نسبيا حتي كان من ضمن الحضور غير

سعوديين بنسبة ملفتة. وايضا لم تحضر بعض الجامعات العريقة باستثناء جامعة سدني والقبول

كان ميسر ، وانهم سوف يرسلون الاوراق لمكتب الاي دي بي في حالة تم القبول النهائي ومكتب

الاي دي دبي سوف يقوم بالاتصال بالمتقدمين.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.