الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخوكم متورط

اخوكم متورط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4586 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الجبو7
    الجبو7

مبتعث جديد New Member

الجبو7 أستراليا

الجبو7 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى تربية , بجامعة اريد ان اتقدم
    • اريد ان اتقدم
    • تربية
    • ذكر
    • اريد ان اتقدم, اريد ان اتقدم
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

October 7th, 2011, 04:44 AM

السلام عليكم ياشباب استراليا
    لقد تقدمت على معهد لغة اسمه embassy ces لمدة 5 شهور برسم 8058 ولكن صار عندي ضرف ولم استطع السفر ، واردت استرجاع المبلغ فرفضوا وقالوا نخصم عليك 30 بالمائة او انك تجيب طالب يدرس بدالك ويعطيك المبلغ 8058 ونحن نقبله في فلوسك انت

فمن اراد السفر الى استراليا واراد الدراسة في هذا المعهد الذي يقع في سيدني ويرغب في دفع المبلغ لي ويعطيه المعهد قبول نهائي باسمه يراسلني على الخاص
    او
    من له واسطه لدى المعهد ويقدر يجيب الفلوس كامله منهم نقول له جزاك الله خير
    او
    يعرف احد جاي لي استراليا ويقدم لنا هذه الخدمة
    اخوكم متورط
  2. اخوي اذا ما في حد يدرس مكانك انا اقول أجل دراستك حتى تتحسن ظروفك وما تستنى حتى تلقى طالب يحل مكانك ويدفعلك الرسوم لانه ممكن يروح تاريخ بدء الدراسة حقك وتخسر قبولك ولا تقدر تلتحق عليه ولا تقدر تخلي احد يروح مكانك .. انت حاليا اجل الدراسة واحتفظ بالقبول اذا تحسن وضعك التحق بالدراسة وخلال هذي الفترة درولك حد يروح مكانك ..المهم اتخذ قرار قبل لا يروح موعد دراستك .. ربي يسهل امورك ان شاء الله ويفرج همك
    7 "
  3. الاخت جنا العشماوي الاخ سعيد الشلهوب
    اشكر لكما مداخلتكما التي تنم عن روح الاخوة والنصيحة ، بالنسبة لي دفع المبلغ انا دافعه من شهر سته جماد ثاني وشكل الامور مش رايح تتحسن
    الاخت نوني اشكرك وما فيه مشكله نعطي بدل تعب لمن ييسر في حل المشكله بالنسبه للدولار هو الدولار الاسترالي 8058 لما حولت سعر الصرف 4.10 يعني 33037 ريال دفعت لهما لان سعر الصرف وللمعلومية الدولار الاسترالي ماهو ثابت 3.78 يعني 30459والنيه انا نبي ندرس والا لما حولتها لكن تأتي الانسان ظروف لم تكن بالحسبان وخاصة اذا صار الانسان موظف وماشي على حسابه الخاص وبالاخير نتقبل النصائح والاستشارات خاصة من طلاب ستراليا حيث ان الجامعة اللي انا مسجل بها هي جامعة wollongong ماجستير ادارة تربوية اشكركم مرة اخرى
    7 "
  4. اخي العزيز حاول تتواصل مع الملحقية بحكم انها تتعامل مع المعهد المذكور ممكن انهم يستطيعون الضغط على المعهد لاسترجاع المبلغ لك، الحل الثاني حاول التواصل مع النادي السعودي في سدني قد يكون لديهم حل يساعدك، ختاما ادعوا الله ان يسهل امرك.

تحياتي
    7 "
  5. اخوي ... الجبو7

مساء الخير...

معليه بس اعطيني عنوان المعهد هذا و رقم تلفونهم وايميلهم .....؟ وفي اي مدينة هذا المعهد ...؟
    وانا اشوف احد الطلاب السعوديين او الاجانب يجوا يدرسوا بدالك اشوفلك الموضوع هذا .....؟ ولا يهمك بس اول شي لازم تأجل الدراسة فيها كمان شهرين لحد ما تزبط امورك ...؟

لان عندي طالب من السعودية حابب انه يجي استراليا على حسابه ...؟ وانا كنت بدور على معهد كويس يدرس فيه
    بما انك مش راح تدرس هناك ... وهذا الطالب اساسا مسافر مسافر ........؟

نساعدك بحيث فلوسك ما تروح عليك ...؟ وثانيا نساعد الطالب هذا انه بسرعة يلقى قبول معهد ويبدا دراسة ؟؟؟؟

وصلت المعلومة ؟؟؟

تقبل تحياتي ,,,,,,,,,,,,,,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجبو7
    الاخت جنا العشماوي الاخ سعيد الشلهوب
    اشكر لكما مداخلتكما التي تنم عن روح الاخوة والنصيحة ، بالنسبة لي دفع المبلغ انا دافعه من شهر سته جماد ثاني وشكل الامور مش رايح تتحسن
    الاخت نوني اشكرك وما فيه مشكله نعطي بدل تعب لمن ييسر في حل المشكله بالنسبه للدولار هو الدولار الاسترالي 8058 لما حولت سعر الصرف 4.10 يعني 33037 ريال دفعت لهما لان سعر الصرف وللمعلومية الدولار الاسترالي ماهو ثابت 3.78 يعني 30459والنيه انا نبي ندرس والا لما حولتها لكن تأتي الانسان ظروف لم تكن بالحسبان وخاصة اذا صار الانسان موظف وماشي على حسابه الخاص وبالاخير نتقبل النصائح والاستشارات خاصة من طلاب ستراليا حيث ان الجامعة اللي انا مسجل بها هي جامعة wollongong ماجستير ادارة تربوية اشكركم مرة اخرى

انا حسبتها الدولار الاسترالي = 2.60
    لانه نزل سعر الدولار الاسترالي الايام هذي ........؟ صح كمان الدولار مش ثابت .....؟

وانت حسبتها على سعر الصرف القديم ...؟؟ الله يعينك والله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.