الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دارسة جديده وعندي استفسارات لو سمحتم

دارسة جديده وعندي استفسارات لو سمحتم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4586 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عذوبه
    عذوبه

مبتعث جديد New Member

عذوبه أستراليا

عذوبه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Business Administration , بجامعة سوين بورن
    • سوين بورن
    • Business Administration
    • أنثى
    • ملبورن, فكتوريا
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 7th, 2011, 11:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يسعد صباحكم \ مساكم

مابطول الهرج عليكم بدخل بالموضوع على طول

انا ناويه اجي ادرس بأستراليا في ولاية فكتوريا بملبورن
    بس المشكلة عندي ان المحرم اللي معاي مايقدر يطول معاي اكثر من شهرين
    فحبيت اسأل هل في هناك عوائل سعوديه تكون متكفلة بالطلاب بحساب خدمتها عادي بس لانو صعبه نكون بنات
    لحالنا هناك

فاياريت حد يفيدني
    والله يجزيكم الف خير
  2. اختي العزيزة...

ماتخافي من موضوع المحرم ... انا ليا سنة خارج السعودي لوحدي وعادي جداااا ... وساكنه بشقة لوحدي ... ماعندك خوف او مشاكل ابدااا وامورك راح تمشي زي الحلاوة

يعني محرم كان يجي 3 مرات في السنة كل مره شهر او شهرين ويرجع السعودية .... اهم شي ختم الدخول الدولة

وهما الملحقية مقدرين الوضع هذا بالنسبة للطالبات انه في رمضان و الاعياد المحرم مش موجود او حتى فتره الاختبارات ...؟

ما تشيلي هم ابداااا... وان شاء الله امورك كلها في السليم

بالتوفيق....

تحياتي.....
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهـ

أنا بصراحة كلامي يختلف عن نوني مع احترامي لها .. بصراحة صعب البنت تجلس لوحدها .. إحنا الشباب

عانينا بالبداية هذا وإحنا رجال كبار .. كيف لو بنت ؟؟؟ أنا من رأيي تشوفي أي أحد من أخوانك وتحاولي تخلينه

يدرس معاك يعني مو بس يكون محرم .. لأنه أغلب السعوديين كذا .. يمكن تقدري تسكني بعائلة مو شرط سعودية

لو أسترالية ويكونوا طيبين معاك عادي .. لكن لحالك صدقيني صعب الوضع .. وأي استفسارات ثانية أنا حاضر .

7 "
  4. يا راااجل بالله عليك ...

الان ليا سنة خارج المملكة لوحدي طيب والحمدلله ماشي اموري والله الحمد >>> بنت عن 100 رجال بسم الله عليا

لا تخوف البنت ولا هيا تقدر تجبر اهلها يجلسون معاها فتره دراستها ... يقدروا يسيروا عليها بين فتره وفتره وعادي جدااا وضع البلد امن وامان مافي شي يخوف

واذا راح تحتاج شي انا بكون معاها

لو احتجتي اي شي انا معاكي ماتخافي كلنا اخوان بالغربة

تحياتي........
    7 "
  5. يعطيكم العافية اخواني ماقصرتو
    بس حنا مشكلتنا ان حنا ثلاث بنات واهالينا موراضين يخلونا لحالنا
    وبالنسبه لي انا ماعندي محرم غير الوالد ومايقدر يترك دوامه ويجي معي
    يعني هم بس يبون يضمنون ان في عائله سعوديه خليجيه مضمونه نسكن قريب منهم يديرون بالهم علينا بس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.