الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسه على حسابي من نوع اخرى

دراسه على حسابي من نوع اخرى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4555 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوعبدالعزيز المطيري
    ابوعبدالعزيز المطيري

مبتعث جديد New Member

ابوعبدالعزيز المطيري السعودية

ابوعبدالعزيز المطيري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى English Literature , بجامعة king abudalAziz U
    • king abudalAziz U
    • English Literature
    • ذكر
    • Kuwait, Kuwait
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

October 10th, 2011, 03:06 AM

السلام عليكم ..
    قبل سنه ونصف السنه سافرت لاستراليا لمده شهرين عشان اتعلم لغه وانا في اخر سنه من الجامعه انتساب تخصص انجليزي
    المهم صادفة مصري في مدينه سيدني كاشير في دكان على بعد 300 متر من اوبرا وتبادلنا الحديث وصراحه بعد الانتهاء من الحديث
    عرفت ان المصري هذا انسان فاهم ومتعلم وشجاع لانه سافر من اجل يتعلم ويدرس ولا عنده شي اسمه بيزااااات دراهم فلوووووس دبر نفسه الرجال وتوظف
    المهم راودتني فكره جهنميييييييه ... بما اني راح اسافر على حسابي الخاص وحاط املي بعد الله في البعثه واخاف اتخسر وارجع بلوشي ويا كثر من سافر ورجع بلوشي ....
    المهم السؤال : انا طالب متخرج شهادتي بكالوريوس ادب انجليزي هل الاقي وظيفه في استراليا اصرف فيها على الماستر او لا ؟
    اللي يساعدني على اجاد وظيفه باي مدينه وباي مكان (اللهمى البااااااااااارااااااااااااات لااااااا ) يكون له نصف المربووووط
  2. اخوي ابو عبدالعزيز اعرف شخصين من زملائي خريجي جامعة عبدالعزيز انتساب .
    دفعوا رسوم الجامعة (كانبرا) فصل واحد تقربا 33 الف ودخلوا التخصص على طول بدون لغة لانه تخصصهم انجليزي ولما جاء امر الملك الله يطول بعمره بانضمام المبتعثين ضموهم ويقول لي واحد منهم انا الملحقية بكانبرا يقولون لهم ماراح يطول انضمامكم للبعثة لانكم ماستر ..... يعني اتوقع شهرين بالكثير ويضمونك للبعثة

وبالتوفيق .....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BarcaKid
    والله قوانين البلد صارمه والفيزا الي تطلعها (فيزا الطالب) ممنوع ان اي جهه توظفك عليها ,
    ولو كشفوك بيسوون لك مشكله .. أنا أقول شد حيلك وان شاء الله الملحقيه تعيطك أحلى راتب بدون وظيفه ولا شي
    انت اكيد في استراليا؟؟

قانون الهجرة الاسترالي يسمح بعمل الطالب الاجنبي 20 ساعة اسبوعيا كحد اقصى ودوام كامل (38 ساعة ) اسبوعيا خلال اجازة الصيف والعطلات
    http://www.immi.gov.au/students/_pdf...k-students.pdf
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.