الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات عن جامعة نيوكاسل؟

معلومات عن جامعة نيوكاسل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6010 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احمد888
    احمد888

مبتعث مستجد Freshman Member

احمد888 غير معرف

احمد888 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى accountant , بجامعة QUT
    • QUT
    • accountant
    • ذكر
    • برزبن, كوينزلاند
    • غير معرف
    • Oct 2007
    المزيدl

November 10th, 2007, 10:55 PM

الاخوة اللي عندهم معرفة بهذي الجامعة يفيدوني--- انا مبتعث لغة وماستر مالية ودي اعرف كيف برنامج اللغة في المعهد هل هو قوي والا عادي لاني بصراحة سمعت انها مليانه سعوديين وكيف المدينة هل السكن متوفر فيها بسهولة للمتزوج وهل المعيشة فيها زينة والا كيف يعني مقارنة بسدني وبرزبن وملبورن
  2. انا لي اسبوع جاي لنيوكاسل
    الصراحة مااقدر اعطيك معلومات كثيرة لقلة خبرتي فيها -اسبوع واحد-
    لكن بشكل عام الوضع جدا رائع, المعهد له ايجابياته وسلبياته ولازم تحط في بالك ان اللغة اكتساب اكثر منها تعلم, والسكن فيه ازمة زي غالبية مدن استراليا لكن ان شاء الله الامور متيسرة وفيه شباب متزوجين انتهت بعثتهم وراح يغادروا البلاد فبإمكانك الاتصال بهم عن طريق منتدى الطلاب السعوديين في استراليا http://www.saudiinnewcastle.net/vb

اما عن الكثرة فالان بها مايقارب 80 سعودي

واي خدمة انا جاهز
    7 "
  3. هلا اخوي احمد
    كثرة السعوديين بكل مكان ماشاء الله والله يزيدهم, وبامكانك اخي التجنب قدر الامكان داخل الكلاس, وخذها مني العلم في الكلاس ووقت الجامعة اما بعدها فانت بحاجة لمن يخفف عنك الامك وحنينك للوطن ولايكون الا بالسعودي, وبامكانك استضافة العديد من الاصدقاء الاجانب او السكن مع عائلة..
    يعني بالعربي الانجليزي بكل مكان تقدر تكتسبه ولايهمك قولة السعوديين كثار, فالكلاس بامكانك الابتعاد لمرافقة الاجانب ولن يجبرك احد..

وبالكلاس حقي فيه 8 سعوديين و8 اجانب شرق اسيويين ..
    واي معلومات انا حاضر وبامكانك مراسلتي ع الخاص لاعطاءك وسيلة الاتصال لان دخولي هنا شوي قل بحكم عدم توفر الانترنت

وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.