الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبغى قبول

أبغى قبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6011 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mish mish
    mish mish

مبتعث جديد New Member

mish mish غير معرف

mish mish , تخصصى :) , بجامعة KSU
    • KSU
    • :)
    • غير معرف
    • untill now, untill now
    • غير معرف
    • Jul 2007
    المزيدl

November 11th, 2007, 07:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أمس رحت لمكتب الآي دي بي وطلبت منهم أبليكشن لجامعة قريفث وبعض الجامعات الثانيه قالي الهندي أن الأبليكيشن ألي عندهم قاضيه وقالي تعال بعد ثلاث أسابيع.

ياشباب ألي يعرف مكتب ثاني غير ال آي دي بي يدلني عليه عشان اجيب من عندهم قبول.
    أو ألي عنده أبليكيشن زايد يتكرم علي ويعطينيه.
  2. إذا ودك في قبول أنا على استعداد ولكن بشرط وحيييييييييييييد

وشرطي هو::108:

فقط اقرأ مواضيعي السابقة وإذا أعجبتك المدينة والجامعة راسلني على الخاص وأنا إن شاء الله أجيب لك القبول وبأسرع وقت

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KAS_USA
    هلا اخوي

تقدر تقدم على قرفث عن طريق موقعهم يعنى اون لاين .. وترسل الوثائق بالبريد السريع ..زي ماسويت انا .. وموعدهم لي هالأسبوع للرسال القبول المبدى وانا قدمت عليهم بداية شهر اكثوبر

تحياتي
    حاولت أقدم عن طريق الموقع لكن ماعرفت كيف
    7 "
  4. هلا اخوي

وش كانت مشكلتك ؟

هل لغة كويسة ؟

ترا يبلهاااا لغة شوي حتى تقدر تتبع خطوات التسجيل كاملة .. وانا قدمت على 4 جامعات اون لاين وانتظر قبول منهم .. وماحتجت IPD

حاول ترا في البداية بتجد صعوبة .. خل احد يساعدك ولازم تكون كل الأوراق معك محفوظة على جهاز بشكل صور او بي دي اف عشان تزلهااا مع طلبك ..

موفق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KAS_USA
    هلا اخوي

وش كانت مشكلتك ؟

هل لغة كويسة ؟

ترا يبلهاااا لغة شوي حتى تقدر تتبع خطوات التسجيل كاملة .. وانا قدمت على 4 جامعات اون لاين وانتظر قبول منهم .. وماحتجت IPD

حاول ترا في البداية بتجد صعوبة .. خل احد يساعدك ولازم تكون كل الأوراق معك محفوظة على جهاز بشكل صور او بي دي اف عشان تزلهااا مع طلبك ..

موفق
    انا دخلت الموقع ولقيت 2 ابليكيشن وماأدري اي واحد

لغتي تمشي الحال
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KAS_USA
    https://www81.secure.griffith.edu.au...B_REGISTER.GBL

هذا الموقع سجل عن طريقة .. وتتبع الخطوات كاملة .. قبل ماتدخل علية لازم تحدد اسم الكورس الى بتدخلة وفي اي فرع للجامعة عشان تسهل عليك ادخال المعلومات

بالتوفيق
    ظبط معي لكن عطاني اكثر من خيار بالنسبه لكورسات اللغه الانجليزيه ماأدري وش اختار اي واحد منهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.