الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحه لا هنتوو ..

نصيحه لا هنتوو ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4563 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ساكن قلبي
    ساكن قلبي

متعاون سابق

ساكن قلبي كندا

ساكن قلبي , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة للحين ما قررت
    • للحين ما قررت
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • الله اعلم, اللّه اعلم
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

October 27th, 2011, 11:22 AM

السلام عليكم

انا خريجة ثانوي و ابي ادرس على حسابي مع زوجي .. و محتاره بين كندا و استراليا .. ياليت تفيدوني اي وحدا فيهم دراستها احسن و هل فيهم تعقيد من ناحية اصدار الفيزا ؟؟

لاني تعقدت من فيزة امريكا

و من ناحية التكاليف و الاسرع من ناحية الالتحاق بالبعثه ؟؟

شاكره لكم و ربي يوفقكم جميع
  2. التكاليف متقاربة تقريباً

الفيزة استراليا اسهل في ما أعلم

الإلتحاق بالبعثة يمكن كندا اسرع وفي جميع الاحوال هناك نظام عام انه بعد إتمام دراسة مرحلة اللغة ونهاية الفصل الدارسي الأول يلحق الطالب ... ولكن هناك دائما إستثنائات

تقبل تحياتي،،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kasdhm
    التكاليف متقاربة تقريباً

الفيزة استراليا اسهل في ما أعلم

الإلتحاق بالبعثة يمكن كندا اسرع وفي جميع الاحوال هناك نظام عام انه بعد إتمام دراسة مرحلة اللغة ونهاية الفصل الدارسي الأول يلحق الطالب ... ولكن هناك دائما إستثنائات

تقبل تحياتي،،،

مشكوور اخوي عالرد ..

بس اللي سمعته ان اقصى مده للالتحاق بالبعثات في استراليا هي ٥ شهور ..

بس عندي استفسار لو انشاء الله تحسنت امورنا و رحنا .. و درست في المعهد سمستر كامل و رجعت السعوديه .. هل في امل التحق بالبعثه ؟؟

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad82
    اختي استراليا لايعلى عليها وافضل من كندا بكثير، الله يكتب اللي فيه الخير
    تسسلم اخووي ما قصرت .. بس افهم من كلامكم اني لو الله سهل و قررت اروح راح تساعدوني لو احتجت منكم مساعده ؟؟

تحياتي ..
    7 "
  5. ماادري زميلاتي كلهم يمدحون استراليا عندي ثلاث هناك في تخصصات مختلفه،،،،مرتاحين كثير،،،تعامل الشعب والمعيشه والتعليم،،،
    حتى انا كنت بروح بس ربنا ماكتب؟؟؟؟؟؟
    اما كندا ،،،ماعرف احد هناك ،،،و((من قال ،الله واعلم فقد افتى))
    7 "
  6. استراليا الي يميزها اصلن الفيزا تقدرين تصلحينها اون لاين بدون مقابله ولا شئ

وتاخذ وقت تقريبا اسبوعين = 14 يوم لين تطلع مع الكشف الطبي في مستشفى يدعم ارسال اون لاين

وحسب كلام الناس ان الالحاق صعب ناس جاها الالحاق في اسبوعين = بواسطه

وناس بعد فترة اللغه وناس ب 5 شهور ماتدرين وش الي كاتبه الله لك ..

موفقه اختي
    7 "
  7. اختي صعب نقولك مين الافضل بسبب اننا ما جربنا الدراسة بالدولتين ولكن انتي شوفي الافضل بالمعيشة والافضل بالتعليم والاسهل بالاجراءات

استراليا الفيزا فيها جدا سهلة والتعليم فيها متطور جدا وبتستغربين لو قلت لك معنا طلبة من امريكا واوربا .
    المعيشة فيها برضو ممتازة وخاصة من ناحية ان مكافأة الطالب تكفيك واوقات تزود الا في حالة عندك اطفال يحتاجون حضانة لان الحضانات هناك غالية .

بالنسبة للانظمام للبعثة فمافي اي شي مضمون .. انتي وحضك مع الوزارة لكن نظاما لازم تخلصين سنة اللغة اذا انتي مرافقة ..

لكن انعرف ان امريكا بالذات الانظمام للبعثة فيها اسهل واسرع وخاصة لو عندك واسطة .

انصحك خذي ورقة وقلم وقارني بين كندا واستراليا من كل النواحي صغيرها قبل كبيرها وصلي استخارة وبالتوفيق .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.