الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للي يدرس نانو تكنولوجي

للي يدرس نانو تكنولوجي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4562 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية املي كبير
    املي كبير

مبتعث فعال Active Member

املي كبير كندا

املي كبير , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى NANO , بجامعة ------
    • ------
    • NANO
    • أنثى
    • ----------, ------------
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

October 30th, 2011, 12:04 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

إخواني الي يدرس ماستر نانو تكنولوجي

ماهو افضل تخصص دقيق في النانو تكنولوجي

1- nano electronics deign

2- nano materials

3- nano instruments and advices

4- nano boosts tems

وشكرا
  2. السلام عليكم يا إخوان انا قدمت على تخصص نانو في جامعه فلندرز بس بدرس في مارس ٢٠١٣

ومرحله اللغه تنتهي على ٩ /٢٠١٢

هل تسمح لي الملحقيه بذالك ولا لازم اجيب القبول قبل ماتنتهي مرحله اللغه

وياليت الي عنده خبره بجامعه فلندرز يدلو بدلوه
    والله أني تعبت من التفكير وين اكمل باستراليا ولا امريكا
    7 "
  3. الأخت الفاضلة...
    انا ما عندي خبر بالتخصصات أو الجامعة الي ذكرتيها .. ولكن عندي تعليق على القبولات...
    الاترام هنا في اغلب الجامعات تبدأ في فترتين في العام... الخريف وهو نهاية فبراير وبداية مارس ... والربيع في نهاية جولاي وبداية اغسطس...
    والقبول الي جاك في خريف 2013 .. واللغة تنتهي في 9/2012 وهذا يعني فقط تقريبي ...

يعني انه ممكن انه لغتك قوية جدا.. أو انك تنتهي من المعهد بدري قبل لا يبدأ الترم في ربيع 2012 الي هو شهر 8 .... في ذي الحالة تقدري تغيري قبولك حق الجامعة وتدرسي بدري...
    طبعاً هذا اذا الجامعة ما كانت تشترط آيلتس وتقبل الطلاب المتخرجين من معهدها... وكل ذا التوقيت يعتمد على مستواك في اللغة...
    .................................................. .............................
    طبعاً اذا فيه فترة فراغ كبيرة بين اللغة والجامعة ( زي القبول الي جاك 6 أشهر فراغ) ما راح تقدري تسوي شي لأنك خلصتي اللغة بعد بداية الترم بشهر ولا تقدري تلحقي عليه....فما لك الا انك تاخذي اجازة وترجعي السعودية وتوقفي بعثة في غضون 3 اشهر الى ما ترجعي مره ثانية على بداية الجامعة...
    لأن المكافئات الي تنزل محسوبة من البعثة... يعني لا سمح الله اذا احتجتي تمديد في الجامعة غير التمديد المسموح لك تقدري تاخذيه...
    بالتوفيق
    7 "
  4. الله يعين

طيب اخوي انت درسه لغه في نفس الجامعه
    اذا نعم
    ياليت تذكر كم مستوى الجامعه وما مده كل مستوى تبع اللغه

والجامعة شارطة ايلتس او أني انهي اللغه عندهم
    وانا نفسي أخذ اللغه في كندا

عموما جزاك الله خير
    7 "
  5. الأخت الفاضلة...
    للأسف ما درست في الجامعة ذي ولا معهدها...
    الي ذكرته لك فوق.. كان شرح عام للنظام المتبع عند الاغلب الجامعات الاسترالية...
    .................................................. ......
    اما ان كان بتدرسي لغة في خارج استراليا وبتكملي دراسة الجامعة في استراليا.. فالجامعة ما راح تدخلك الا بدرجة الأيلتس... ولا راح تنفع شهادة المعهد أيا كان اذا كانت من خارج استراليا...
    فالافضل اختصار الوقت بانك تتأكدي من نظام معهد اللغة التابع للجامعة ... واذا الامور تمام بنهاية برنامج المعهد التابع راح تدخلي الجامعة ؟ توكلي على الله ... واذا لازم درجة ايلتس للجامعة سواء درستي في المعهد أو لا؟ادرسي في المعهد حقهم وراح تلقي برامج اعداد للأيلتس وحاولي تختبري في نفس وقت الدراسة...
    فمن الأفضل انك تاخذي تفاصيل كاملة عن معهد اللغة التابع للجامعة حتى تعرفي كيف تخططي امورك في البعثة.. لأنه ان شاء الله التخطيط السليم لبرنامجك راح يسهل عليك طريقك ويكون طريقك واضح للماستر...
    مع العلم : ان الملحقية تعوضك عن اختبارين ايلتس...
    بالتوفيق
    7 "
  6. الله يجزاك خير

اخوي مثل ماقلت لك مرحله اللغه مع الزياده ٦ شهور وتنتهي سمبتمبر ٢٠١٢ وانا بقدم على جامعه استراليا مارس ٢٠١٣ يعني بعد ماخلص اللغه ب ٥ شهور تبدا الدراسه بالجامعه

بس أخاف من الملحقيه ترفض علشان انتهاء مرحله اللغه
    مدري انا من جد محتاره افكر أني ااجل البعثه

افكار كثيره الله يعين
    7 "

7. حياك الله أختي الكريمة

ليست لدي خلفية عن التخصصات الدقيقة للنانو تكنولوجي والتي سألتي عنها في مشاركتك الأولى أو الثانية , لكن أحد المعارف يدرس التخصص لمرحلة الدكتوراة في بريطانيا , إن كان لديك رغبة في الإستفسار منه آمل إبلاغي

لكي أستئذنه بتزويدك بإيميله

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.