الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابغى مساعده في ماستر تخصص لغويات

مساعدة ابغى مساعده في ماستر تخصص لغويات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4536 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سماء صافيه
    سماء صافيه

مبتعث جديد New Member

سماء صافيه أستراليا

سماء صافيه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى لغه انجليزيه , بجامعة جامعه الملك فيصل
    • جامعه الملك فيصل
    • لغه انجليزيه
    • أنثى
    • سدني, سدني
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 18th, 2011, 04:17 PM

السلام عليكم انا قسمي لغه انجليزيه وابغى اكمل ماستر linguisticبس مو عارفه كيف طريقه التسجيل بالجامعات الاستراليه وافضل جامعه مع العلم انا الان اقدم اوراق معيده بالكليه يعني لازم اخدم الكليه سنه اوسنتين بعدين اطلع البعثه وكيف طريقه القبول فيه اختبرات وكم مده الدراسه لهدا التخصص اتمنى الى عنده خبره يفيدني وشكرا
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

اول شي شوفي الدول المسموح لك بالدراسة فيها .. لأن استراليا موقفه وتحصلين القائمة في موقع وزارة التعليم العالي - الجامعات الموصى بها

وممكن جامعتك عندهم قائمة خاصة ..

وبعد ماتحددين الدولة .. شوفي التخصص اللي ترغبينه .. اللغويات تخصص عام .. وفيه مسارين تطبيقي ونظري .. وش اللي تفضلين؟

وبعد ماتحددين أي مسار .. تبدأ مرحلة البحث عن الجامعات .. ومن ثم المفاضلة .. وبعد الانتهاء من المفاضلة يتم التقديم وغالباً يكون اونلاين ..

أي استفسار .. لاترددين
    7 "
  3. شكلرا يااخوي بس ايش الفرق بين لغويات تطبيقيه ونظريه انا ودي اطلع استراليا بس لاحظت انا الوزاره حق التعليم العالي في برنامج الجامعات الموصى بها مافي كثير جامعات استراليه اكثرها امريكيه يعني افضل للدراسه باامريكا وكمان لما يكون القبول مشروط يعني لازم معهد قبل ماادخل الجامعه احس ك\ا افضل في الجامعات الاستراليه لازم الايلتس ودرجه عاليه بعد قبل ماتطلع القبول
    ومشكوره على الرد وارجوا انك تفيديني لاانك مبتعث باامريكا
    7 "
  4. حياك الله

النظري يركز على الأشياء النظرية في اللغة مثل: syntax, semantics, phonology, phonetics, etc...

والتطبيقي في الجوانب التطبيقية مثلاً .. second language acquisition وماشابهها .. تحصلين تفصيل عنها في ويكيبيديا ..

قلت لك استراليا موقفه ، واذا انتي مبتعثه من التربية والتعليم ممكن عندهم قائمة جامعات خاصة فيها .. تأكدي منهم

واذا كنتي تبع التعليم العالي .. مالك الا القائمة الموصى بها .. يعني مالك الا امريكا فقط .. وأمريكا القبول فيها متعب شوي ..

انا رايح استراليا ان شاء الله على حسابي .. بالنسبة للبيانات اللي تحت اسمي فهي قديمه .. ولا حصلنا فرصه نغيرها ..
    7 "
  5. جامعة مكواري من افضل الجامعات اللي فيها قسم اللغويات قوي جدا اللغويات التطبيقيه سهله جدا مثل التيسول و second language acquisition
    النظريه جدا ممتعه وتحتاج لتعمق في اللغه وانا أفضلها لكن يعود الامر للجامعه وايش التخصص المطلوب مثلا انا الجامعه طلبت تيسول وترفض تخصص اللغويات النظري
    استخيري و الله يسهل امرك
    7 "

6. ملاحظة مهمة بخصوص جامعة ماكويري

الجامعة فعلا جدا متميزة في المجال المذكور , لكنها مظلومة بكونها خارج القروب أوف إيت

وحاليا الجامعات السعودية لا تبتعث معيديها سوى للقروب أوف إيت , ولا يرحبون بمن يرغب بالعمل لديهم إن خريج غير القروب

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.