الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الفيزا يا أخوان جزاكم الله خير

بخصوص الفيزا يا أخوان جزاكم الله خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4534 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abo_sultaan
    abo_sultaan

مبتعث جديد New Member

abo_sultaan السعودية

abo_sultaan , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى أشعة , بجامعة ابحث عن جامعة
    • ابحث عن جامعة
    • أشعة
    • ذكر
    • اللي فيها حارتنا, الي فيها مدينتنا
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

November 20th, 2011, 11:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله أوقاتك اخواني الآعزاء

عندي كم سؤال يا أخوان بحثت عنها في المواضيع المثبته ولم اجد إجابة دقيقة لما اريده أرجوا ان تتحملوني مشرفين وأعضاء كرام
    وأن اجد جواب وجزاكم الله خيرا جميعا
    جواز سفري باقي على صلاحيتة اقل من اربع سنين وانا بإنتظار الضمان المالي من جهة عملي لكي أستطيع التقديم على الفيزا

سؤالي كم مدة صلاحية الفيزا الاسترالية هل هي على مدة صلاحية جواز سفري اما انها اقل ؟
    السؤال الثاني انا متزوج ولدي اطفال ولكن لن يذهبوا معي من البداية سوف اخذهم لاحقا على حسب ظروفي بعد ست شهور او اكثر هل تنتهي فيزتهم اذا قدمت لهم والا كيف صلاحيتها ومدتها ؟
    هل الاطفال يجب ان يكون كل واحد منهم حاصل على جواز ؟
    السؤال الاخير عند انتهاء جواز سفري وانا بإستراليا هل اجراءات تجديد جواز سفري او طريقة تجديد فيزة ابنائي وانا بإستراليا صعبة والا كيف ؟

علما بأن دراستي بعد اربع شهور في جامعة كوينزلاند اوف تكنولوجي

أرجوا من لدية الخبره إفادتي وجزاكم الله خير
  2. مدة الفيزا ستكون بناء على مدة دراستك والقبولات التي حصلت عليها يعني بمعنى حصلت على قبول سنة لغة وسنتين دراسة اكاديمية بكذا تأشيرتك ستكون مدتها ٣ سنوات، بالاصح الفيزا مالها علاقة بصلاحية الجواز الفيزا مرتبطة بالقبولات اللي عندك. تجديد الجواز ممكن تجدده عند رجوعك للسعودية في اجازه او تجديده عن طريق السفارة لكن تجديد السفارة يكون لمدة بسيطة حسب ما اعرف. انا في رأيي موضوع الجواز مو مشكله ويمكنك تجديده خلال اي اجازة لك في السعودية.
    بالنسبة للعائلة افضل التقديم لهم معاك وتاشيرتهم بحكم انهم مرافقين ستكون مدتها مثل مدة تاشيرتك، والتقديم لهم من اول معاك راح يريحك من موضوع تاشيرتهم ووقتها ممكن في اي وقت تاخذهم معاك بعد ٦ شهور سنة، عيب هالموضوع انه يتطلب منك توفير قبولات مدرسية لهم اذا كانوا اعمارهم ٥ سنوات او اكثر.
    الجواز مو شرط كل طفل حاصل على جواز مستقل لكن افضل الجواز المستقل لكل واحد منهم للظروف.
    تجديد الفيزا من داخل استراليا ممكنه وجدا سهله.
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.