الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تاخرت الفيزا

تاخرت الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4531 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ^^&Hp&^^
    ^^&Hp&^^

مبتعث جديد New Member

^^&Hp&^^ أستراليا

^^&Hp&^^ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى علوم تقنية المعلومات والحوسبة , بجامعة لم احدد
    • لم احدد
    • علوم تقنية المعلومات والحوسبة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2006
    المزيدl

November 23rd, 2011, 08:30 PM

السلام عليكم

يا اخوان انا مقدم على الفيزا من تاريخ 6/11/2011 والى الان ماجاني شي مع العلم ان كل الاوراق مكتملة وباقي على السفر شهر تقريبا

هل فيه احد مثلي والا انا

وهل تنصحون اكلمهم واشوف مع اني راسلتهم لكن با الغلط حذفت الرساله قبل لا اقراها

شكرا لكم جميعا
  2. الأخ الفاضل..
    لا تشيل هم هو كذا نظام الفيز انت وحظك اذكر ان فيزتي ما طلعت الا بعد شهرين مدري 3 اشهر...
    فعادي لا تشيل هم... وشيك على ايميلك او بأول وشيك برضو على الجنك ميل ... لأنه مكن تجيك رسايل عليه وانت ما تدري...
    ممكن يكون في شي ناقص او شي مو واضح ويطلبون اعادة ارسال...
    7 "
  3. صراحة انا قدمت اون لاين,, ورجعوا قسم الفيز الاستراليه تواصلوا معي بخصوص صورة الجواز لانها مو واضحه.. والموضوع كله على بعضه اخذ اسبوع ووصلتني الفيزا الحمد لله...
    أما اذا كنت مقدم عن طريق مكاتب فاتوقع تتاخر شوي ...
    7 "
  4. إذا اون لاين حاول تتواصل معهم على الارقام اللي في الموقع حق الفيزا..
    Department of Immigration & Citizenship
    وبعدين لازم يكون عندك رقم TRN حق التقديم اون لاين عشان يساعدونك ويجاوبون اسئلتك.. اذا مو عندك كلم المكتب وخذه منهم ... وتقدر تشوف حالة الطلب بنفسك اذا عندك رقم TRN بدون حتي تدخل المكتب. من هالرابط... عبيء تاريخ الميلاد ورقم الجواز ,, والتي ار ان .. وبتشوف حالة فيزتك بنفسك...

https://www.ecom.immi.gov.au/inquiry/query/query.do?action=eVisa

وبالتوفيق يالغالي...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.