الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أريد أي معهد لغة يعطيني قبول بسرعة وما يخذ وقت كثير

مساعدة أريد أي معهد لغة يعطيني قبول بسرعة وما يخذ وقت كثير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4537 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية GameOfTheDeath
    GameOfTheDeath

مبتعث مجتهد Senior Member

GameOfTheDeath أستراليا

GameOfTheDeath , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Diploma of Management , بجامعة Melbourne Institute of Business and Technology (MIBT)
    • Melbourne Institute of Business and Technology (MIBT)
    • Diploma of Management
    • ذكر
    • Melbourne, Victoria
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

November 24th, 2011, 04:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

حياكم الله جميعاً

أخواني أنا مقدم على جامعة دايكن ولكن حتى الحين ما عطوني رد أكيد هل هم قبلوني ولا فعشان كذا أنا ما بي أنكب فيهم وأضيع وقتي على الفاضي أبي الله لا يهينكم معهد لغة يعطي قبول بسرعة ويكون ممتاز وفي منطقة ممتازة ويكون معتمد من الملحقية وحبذا لو كان في العاصمة كانبرا حتى أكون قريب من الملحقية في حال إحتجت إني أروح لهم وقبل ما أنسى عندي سؤال مهم لاهنتوا وهو لو درست في معهد لغة وخصلت فترة اللغة الي أحتاجها هل شهادة اللغة الي راح أحصل عليها أقدر أدخل فيها على طول على التخصص في أي جامعة أبيها في إستراليا يعني باختصار أنا ما عندي آيلتس فهل شهادتى حقت اللغة التي باخذها من المعهد راح تقوم مقام الآيلتس ؟ . وألف شكر جزيل لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GameOfTheDeath
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

حياكم الله جميعاً

أخواني أنا مقدم على جامعة دايكن ولكن حتى الحين ما عطوني رد أكيد هل هم قبلوني ولا فعشان كذا أنا ما بي أنكب فيهم وأضيع وقتي على الفاضي أبي الله لا يهينكم معهد لغة يعطي قبول بسرعة ويكون ممتاز وفي منطقة ممتازة ويكون معتمد من الملحقية وحبذا لو كان في العاصمة كانبرا حتى أكون قريب من الملحقية في حال إحتجت إني أروح لهم وقبل ما أنسى عندي سؤال مهم لاهنتوا وهو لو درست في معهد لغة وخصلت فترة اللغة الي أحتاجها هل شهادة اللغة الي راح أحصل عليها أقدر أدخل فيها على طول على التخصص في أي جامعة أبيها في إستراليا يعني باختصار أنا ما عندي آيلتس فهل شهادتى حقت اللغة التي باخذها من المعهد راح تقوم مقام الآيلتس ؟ . وألف شكر جزيل لكم
    أخي الكريم على حسب علمي البسيط الجامعات الأسترالية لديها معاهد خاصة بها أو تتعامل مع معاهد خاصه يعني كل جامعة ما تعترف بمعهد الجامعة الثانية.
    فعندك واحد من أثنين أما تراسل الجامعة نفسها أو تختبر أيلتس وتجيب الدرجه المطلوبه لهم
    7 "
  3. اخى العزيز

اذ اردت قبول لغة استطيع ان احصل لك على قبول لغة خلال ساعه فى معهد يوت اس انسيرش فى سدنى وهو من المراكز الافضل لتدريس اللغة فى استراليا واستطيع ان احصل لك على قبول لغة من نفس الجامعة يو تى اس خلال ساعه للبكالوروس واسبوعين للماستر فهذا اميل اذ اردت التواصل والله يكون بالعون mohanned_mis@yahoo.com
    المطلوب للتقديم على قبول لغة فقط صورة جواز السفر
    اما البكالوريوس صورة جواز السفر وشهادة الثانوية العامة
    الماجستير شهادة التخرج من الجامعة والدرجات وشهادة خبره والسيرة الذاتيه وصورة جواز السفر

اخى العزيز هذا المعهد معترف فيه بالسعوديه وجميع الدول ويعتبر الارقى بين مراكز اللغة بالتدريس من ناحية القوه

وبالنسبه لموضوع تدرس اللغه بمركز وهل الجامعه تعترف فيه ليس جميع المراكز الخاصه والتى لا تتبع الجامعه معتمده من قبل الجامعات فعليك ان تكون حذر بالنسبه لهل موضوع

اخى العزيز اميلى الشخصى موجود واستطيع ان اساعدك بكل ثقه وسرعه
    وشكرا
    7 "
  4. الله يعطيكم العافية يا 'حسين 1' و'Hamad Ibn abou' ولكن على حسب كلامك هذا معناته إني لازم على كذا أدرس في نفس معهد الجامعة نفسها يعني أدرس في معهد جامعة دايكن . فعلى هذا الأساس إذا بإمكانك تجيب لي قبول لغة من معهد جامعة دايكن تحديداً أكون شاكر ومقدر لك .
    7 "
  5. اخى العزيز استطيع ان احصل لك على قبول لغه فى جامعة ديكن فى مدينة ملبورن خلال يوم او يومين كحد اقصى ولك يجب ان تزودنى با الاوراق المطلوبة وهى جواز السفر واود السؤال هل لديك قبول فى تلك الجامعه ام لا وسيتم بعدها السير با الاجراءات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.