الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده في اختيار جامعه في استراليا

مساعده في اختيار جامعه في استراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4533 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فزعتكم
    فزعتكم

مبتعث مستجد Freshman Member

فزعتكم الإمارات العربية المتحدة

فزعتكم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى ثانوية , بجامعة ka
    • ka
    • ثانوية
    • ذكر
    • fancover, colombia
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Mar 2011
    المزيدl

November 27th, 2011, 03:19 AM

سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخوان لو سمحتو خبروني شو احسن جامعات في استراليا من ناحيه دراسة وتكاليف وهلامور وشو رأيكم بأجرائات الفيزة عندهم

هم احسن ولا كندا ؟؟ انا شفت كندا اجرائاتهم شوي معقده ودمروني والله

شو رأيكم من ناحيه التكاليف بين كندا واستراليا ؟؟

انصحوني وخبروني ربي يطول بعمركم
  2. هلا والله بحبايبنا من الامارات عزيرين وغالين علينا و تاج علی روسنا

والله الجامعات باستراليا كثير الحلوه ولكن اغلب الاماراتيين موجودين بجامعه اسمها سونيبرن في مدينه ملبورن ولايه فكتوريا

عددهم كبير جدا بالجامعه والتكاليف متوسطه لاهي غاليه ولا رخيصه

واجراءات الفيزا اسهل من كندا بكثير مافي تعقيد

انا ارشح لك استراليا افضل لك

واي خدمه تامر بها ابشر من عيوني واذا تحب اعطيك ارقام اماراتيين يدرسون هينا بملبورن باستراليا انا اعرف طلاب واجد من الامارات رجال شرواك

والله يوفقك
    7 "
  3. الأخ الفاضل...
    من واقع تجربة ولله الحمد... وجدنا الامور في استراليا هينة وميسرة كثيرا.. أكثر من كندا
    ولكن من ناحية أي الجامعات... فحدد لنا أول التخصص الي ترغبه حتى نقدر نخدمك بالجامعة..
    أنا اكثر معلومات املكها عن جامعات مدينة سيدني لتواجدي فيها...
    7 "
  4. الله يعافيك أخوي الغالي....
    طيب بما انك من أهل الامارات الشقيقة... فما ادري صراحة كيف وضع وزاراتكم مع الجامعات هنا...
    لأننا الآن اصبحنا نحن السعوديين وخاصة الطلاب الجدد مقيدين بالجامعات الثمانية الأولى في استراليا ومنها في سيدني جامعة سيدني وجامعة نيو ساوث ويلز...

ولكن هذا ما ينقص من الجامعات الأخرى خارج هذا القروب...اعطيك مثال: جامعة مكواري خارج هذا القروب... ولكن فيها تخصصين هما الافضل مقارنة بالجامعات ذي.. الي هو المحاسبة ( القبولات فيها صعبة جدا لأنهم يطلبون درجات عالية وخبرة)... وتخصص اللغويات لها تصنيفها العالمي...
    انا مثلاً درست في جامعة سيدني للتكنولوجيا وتخصصي تقنية معلومات والحمدلله التخصص فيه كان ممتاز وطيب... والجامعة طيبة وممتازة وتخصص القانون هو عام او دولي وفيه شباب كثيرين ويمدحونه... لكن ما ادري هل فيه قانون تجاري أو لا...؟

بالنسبة للقانون التجاري أعرف واحد من الاخوان في جامعة ميكواري يقول انه كان الطالب العربي الوحيد في ذا التخصص وهو الحمدلله تخرج الترم ذا... وكان يقول ان تخصصه قانون تجاري دولي ( مع العلم انه ماجستير)... وأثنى على الجامعة والدراسة...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.