الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص فيزا الطالب الاستراليه

بخصوص فيزا الطالب الاستراليه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية @القاضي@
    @القاضي@

مبتعث مستجد Freshman Member

@القاضي@ الأردن

@القاضي@ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى صيدلة , بجامعة جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية
    • جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية
    • صيدلة
    • ذكر
    • أربد, أربد
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 16th, 2011, 01:57 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مساء الخير اخواني .. جمعه مباركه عليكم يارب

حاب اسالكم عن الفيزا الاستراليه

كثيرين من الشباب قالوا انه سهل التقديم عن طريق النت والدفع بالفيزا عن طريق النت ... بس المشكله انهم طالبين تصديق الجواز << انا ماعرفت وش يقصدون من الكلمه دي ؟؟

ايضا بخصوص الفحص الطبي ,, لاتتوفر في المنطقه اللي انا ساكن فيها مستوصفات او عيادات موصى بها من السفاره الاستراليه !!

الحل , اطلع جده (بكونها الاقرب لي ) اسوي فحص وانهي اموري ؟؟؟

رجاء اخواني افيدوني لاني مره متوهق

ويعطيكم العافيه
  2. التقديم أون لاين أسهل وأسرع بمراحل,, والميزة الكبرى إنك تتابع طلبك بنفسك...
    بالنسبة للجواز ما يحتاج تصديق بالرغم من انهم ذاكرين هالشي بالموقع .. كل ما هنالك تسوي سكان واضح للصفحة الاولي من الجواز اللي فيها المعلومات الشخصية كامله , والصفحة اللي فيها توقعيك تقريبا الصفحة رقم 3...
    لتقديم طلب فيزا طالب اتبع الرابط هذا:
    Students Visa Online Applications
    لمعرفة أماكن المستشفيات اللي ترسل النتائج اون لاين,, بتلقاها في القائمة هذي.. وجنبها حرف e بالانجليزي..
    Saudi Arabia - Panel Doctors
    وبالتووفيق....
    سلطان
    7 "
  3. انا اتذكر سويت فحص عند مستشفى عداس في جده عام 2009 وكان ايامها المستشفى معتمد .. تاكد منو الان ..
    طبعا الفحص ما اخذ مني ساعة على بعضه والدكتور مرررره طيب

بما انك طالع من جازان ... اشوف انك تحجز عندو موعد مسبق... وبالتوفيق
    7 "
  4. اخي العزيز لمرتين طلب مني تصديق صور من الجواز وذهبت للسفارة الاستراليه بالرياض وتم تصديقه منها ولكن عليك الاتصال بهم لاخذ موعد وللعلم التصديق مجاني اذا عرفوا انك مقدم على فيزا

ولو منك اقدم اون لاين واشوف وش يطلبون اذا طلبوا تصديق رحت الرياض وصدقت الجواز وسويت الفحص الطبي بمجمع الورود الطبي، واذا ما طلبوا تصديق اروح اقرب مركز طبي معتمد منهم

بالتوفيق وعسى الله ييسر امرك
    7 "
  5. لا مايحتاج منك تصديق للجواز
    الا اذا تم مطالبتك بالتصديق كما حصل للاخ الجواب الكافي وفي احد بعض الاعضاء

انا قريت رد من احدى الاعضاء انو السفارة تتطلب تصديق للجواز في بعض الحالات والاسفارة الاستراليه على حسب كلام اللي حصل له الموضوع نفسه بان السفارة لاتصدق الجوازات الا للذي تطلب منه السفارة التصديق والله اعلم

بس للتاكيد انا اصدرت لي الفيزة بدون تصديق للجواز وكل شي تمام للحين ولله الحمد

انت قدم الفيز وشوف اذا مطلوب منك او لا

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.