الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي بيدرس تغذية علاجيه او عنده فكره ساااعدوني

اللي بيدرس تغذية علاجيه او عنده فكره ساااعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5957 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ToOoFy
    ToOoFy

مبتعث مجتهد Senior Member

ToOoFy المملكة المتحدة

ToOoFy , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى أخصائية تغذية , بجامعة كلية الاقتصاد المنزلي
    • كلية الاقتصاد المنزلي
    • أخصائية تغذية
    • أنثى
    • غرفة التلفزيون, البيت
    • السعودية
    • May 2006
    المزيدl

November 27th, 2007, 01:13 PM

حبايبي طلبة استراليا طالبه مساعدتكم انا بكالوريوس تغذية وحابة اكمل ماستر تغذية علاجيه عندكم فكره عن الجامعات وطريقة الدراسه اذا كورسات او بحث ساعدوني عشان احدد مصيري وبالمره كيف حال السكن والحضانات عندكم ياريت اللي عنده خبره يجاوبني.....

الله يوفق الجميع....:93:
  2. هلا اختي انا كمان ماستر تغذية بالنسبة لأستراليا ماودي احبطك لكن تغذيه علاجيه الا هو ميديكال نيوتريشن او كيلينيكال نيوتريشن مافي في استراليا غير اذا احد يفيدنااااااااا ويجبلي الخبر الاكيد لان من زمان وانا ادور مافي عشان كذا طلعت بقبول اللغة فقط عشان ادور على مهلي لمن اروح

جامعة كويزلاند في برزبن عندهم تخصص حلووو جدا وهو التغذية والصحة العامه ومشاكل الصحة قريب جدا من التغذية العلاجيه وغالبا ان شاءالله راح اكمل في هذا التخصص

ياغدو افيدينا اذا عندك معلومات
    ماتسر الكورسات افضل من البحث اذا كنت بكمل دكتوراه؟؟؟

اسم التخصص medical nutrition او medical nutrition
    7 "
  3. هلا طائر النورس

اكيد موجود في كندا تخصص التغذية العلاجيه واحسن مكان لهذا التخصص هو كندا لان مثل منتي عارفه انه كندا رائده في المجال الطبي اما ايش افضل الجامعات مااقدر افتيكي تقدر تدخلي عن طريق موقع الوزاره للجامعات المصرح بها في كندا وتشوفي الجامعة الا فيها التخصص وتناسبك ولاتشغلي بالك بفكرة احسن جامعة ولا افضل جامعة المهم جامعة معترف فيها وتعطيك التخصص الا تبغيه وانتي وشطارتك اهم شيء اجتهادك ومعدلك

اما القبووووووووووول فأنا متعقده منه لان انا توي جاني القبول بعد انتظار دام سنه وشوي عالبعثه و6شهور انتظر القبول
    على فكره تخصص كيمياء حيوي مرررررررررررره روعه ماشاءالله زميلاتي 3راحوا امريكا في الابتعاث الاول وهم كيمياء حيوي بس راحوا يدرسوا ماستر في كيمياء الاجنه مدري اش يعني
    اذا انتي كندا فأقولك الله يعينك من جد على القبول غير اذا عندك الضمان فأنصحك راسلي الجامعة بنفسك او شوفي مكتب متخصص في جامعات كندا وهو يجب لك القبول وبالتوفيق
    ولالالالالالالالالالالازم يكون عندك طولة بال لان اجراءات الابتعاث طويله جدا وبالذات لو بعثتك على امريكا او كندا شعارنا الصبر الصبر الصبر
    معليش طولت عليكي
    غدو لمن تفضي شوفي تخصص التغذية العلاجية في استراليا اذا له اسم ثاني او لا غير الا انا كتبته وشكرا ياقمر
    7 "
  4. شكرا على ردودكم انا حاليا ادرس في ماليزيا وابغى احول وعشان الملحقيه قالت اسهل تحولي استراليا او دولة نفس الملحقيه مشرفه عليها بس اذا مافي التخصص شكلي باروح كندا

اخت غادة الله يسعدك ويوفقك اسم التخصص clinical nutrition
    لو تعرفي اي جامعه تدرس هادا التخصص وياريت تفيديني بخصوص الحضانات وكيف نظامها شكرا الله يعطيكي العافيه..

الله يوفق الجميع..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.