الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Skype is now mobile

Skype is now mobile

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5988 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Break!n τнέ Liмiτ
    Break!n τнέ Liмiτ

مبتعث مستجد Freshman Member

Break!n τнέ Liмiτ غير معرف

Break!n τнέ Liмiτ , تخصصى اخصائي , بجامعة الله اعلم
    • الله اعلم
    • اخصائي
    • غير معرف
    • الله يرحمنا برحمته, برضوا الله اعلم
    • غير معرف
    • Oct 2007
    المزيدl

November 27th, 2007, 10:23 PM

كتبتها لكم لان متوفر الان باستراليا
    قولولي عاد رأيكم فيه وياريت الي يجربه يرجع يطرح لنا تجربته

تقدر تكلم الي معاك بالسكايب وانت بالجامعه او اي مكان باستراليا
    طبعا انا مو باستراليا بس من فكرت اروح وانا ببالي هالفكره وزين سكايب كانت تفكر معاي بنفس التفكير احسن من مصاريف المكالمات والا انتم وش رايكم ؟

لتفاصيل زورو موقعهم

http://www.skype.com/intl/en/allfeat...one-_-20071010
  2. معاك حق بخصوص موضوع الاسكاي بي هذي الطريقه صحيحه والجهاز انا شفته قبل كم يوم في السوق بالصدفه

على فكره لاي طالب يدرس بالخارج وخصوصا امريكا بريطانيا استراليا تقدرون تستخدمون الطريقه هذي في الاتصال على السعوديه وموفره جدا

شرح الطريقه :
    في جهاز تلفون عادي ومعتمد من سكاي بي ومتوافق معاه تسوي اسم مستخدم ورقم سري على السكاي بي ويكون التلفون مشبوك على الانترنت ولابد يكون DSL طبعا في السعوديه التلفون هذا الان بمجرد ماتسجل الدخول وتكتب الرقم السري واسم المستخدم يعتبر كانك شغال بالاسكاي بي بدون كمبيوتر وتقدر تحجز او تشتري رقم من اي مدينه في العالم على حسب المدينه الي انت مقيم فيها وتسجله على نفس اليوزر حق الاسكاي بي وبعد كذا الجهاز والرقم راح يكون في السعوديه وتقدر تتصل من مدينتك على نفس الرقم كانك تتصل على تلفون داخلي وتكون تكلفة الاتصال عليك هي رفعت الخط فقط بغض النظر عن مدة المكالمة وقيمتها هي 50c اضن انه الطريقه فعاله جدا وحلوه وانا شخصيا مجربها وشغال عليها الان في ملبورن واكلم السعوديه بالساعات كل يوم لاحظوا انه كل يوم وفاتورة التلفون تجيني اقل من 10 دولار في الشهر طبعا للرقم هذا فقط الي اتصل عليه في السعوديه ..... وفي نفس الوقت الحساب الي في الاسكاي بي تقدر تشحنه بعشرة دولار وتخلي الي بالسعوديه يتصلون عليك وقت مايبون على التلفون الثابت

اذا شخص يبي يعرف الطريقه بشكل مفصل انا مستعد وانا متاكد انها راح توفر للجميع موضوع المكالمات بشكل كامل
    7 "
  3. عزيزي حمد الطريقه الي تكلم عنها الاخ جديده ومكتوب في الموقع انها راح تنزل في استراليا في 19 نوفمبر 2007 يعني قبل 10 ايام لدى شركة اتصالات مشابه لشركة اوبتس وتلسترى بس مش فاكر اسمها لكن شفت الجهاز قبل كم يوم وباقي ماجربته
    7 "
  4. مافي طريقه للجوال للاسف لكن الطريقه هي للتلفون او الجهاز المخصص من سكاي يبي وهوه جهاز لاسلكي الي حيستفيد منه هناك بالسعوديه اذا الشخص الي راح تكلمه مايكون عنده جهاز كمبيوتر او انه شخص كبير مايعرف يستخدم الانترنت والكمبيوتر هذي الطريقه هي الاسهل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.