الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يوم واحد كافي أو لا ساعدوني

يوم واحد كافي أو لا ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية assm
    assm

مبتعث جديد New Member

assm أستراليا

assm , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Computer networks , بجامعة La trope
    • La trope
    • Computer networks
    • ذكر
    • Melbourne, Victoria
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

December 18th, 2011, 08:30 AM

السلام عليكم .....

ياشباب انا موعد سفري يوم 14 فبراير والدراسه 16 فبراير يعني مافي الا يوم واحد بس هل يمديني اخلص اجراءات الوصول من سكن فتح حساب واالاوراق الي ارسلها للملحقيه
    هذا السفر محدد من المؤسسة يعني مو انا الي حاجز ~~` للمعلوميه : ( المدينه ملبورن الجامعه لا تروب )
    وهل لازم ازور الملحقيه او فقط ارسل الاوراق

ثاني شئ الهار دسك هل يفتشونه في المطار لانه مليان برامج مو اصليه .......

وشكرا
  2. والله يااخوي انا ماعندي خلفية عن الموضوع لكن مااعتقد ان يوم واحد يكفي لكل هذه الامور

لانك اول ماتوصل راح تكون تعبان لان السفر طويل

اوراق الملحقية على مااظن ممكن انك ترسلها بالايميل لذلك ارسلها بيوم الي تسافر فيه حتى تستغل الوقت وحاول ادبر سالفه السكن سوي مثل ماالكل يسوي انك ادبر سكن قبل ماتوصل وايد افضل

احجز في اي فندق وابقى فيه يومين ولا ثلاث وبعدين شوفلك سكن على راحتك وسالفه فتح الحساب تسويها على راحتك حتى ماتنضغط لان بيكون عندك دوام ولازم تكون مرتاح
    7 "
  3. هلابك اخوي

حاول تحجز سكن قبل توصل بالكريدت كارد , ولما توصل الجامعه وتسوي الاريفال ليتر ترسل كل الاوراق للملحقيه عن طريق السكانر او البريد, مايتحتاج تسافر لهم
    وفتح الحساب ماياخذ وقت تعبي البيانات ويرسلولك الكرت ع العنوان بعدها بكم يوم.

وان شاء الله كل الامور سهاله

ربي يوفقك
    7 "
  4. السوال الثاني انت وحظك

ولم اذكر ان احد ذكر بان الجمارك فتشت الهارديسك الا احد الزملاء يقول اخذوا جهازه لمدة عشر دقايق ورده له ويقول ما سالتهم ولا استفسرت

وبالنسبة لم يحصل لي ذلك مسبقا سواءا هارديسك او جهاز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.