الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أيهما أفضل دراسه ومعيشه إستراليا أم نيوزلندا

أيهما أفضل دراسه ومعيشه إستراليا أم نيوزلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5967 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هام السحب
    هام السحب

مبتعث جديد New Member

هام السحب أستراليا

هام السحب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى IT , بجامعة UTS
    • UTS
    • IT
    • ذكر
    • Sydney, North Strahtfield
    • أستراليا
    • Oct 2007
    المزيدl

November 28th, 2007, 01:15 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

شباب الحمد الله قبلوني ببرنامج خادم الحرمين الشريفين الثالث ماجستير تجارة إكترونية إستراليا

وأنا أرغب في نيوزلندا وبالإمكان أغير لها بس حبيت قبل أغير أشاوركم في هذا

إني أستمر على إستراليا أو أحول نيوزلندا

لأن ألي ردني عن إستراليا كثرة العرب والأجانب الأسيوين فيها فيصعب تعلم اللغه الإنجليزية
    فعطوني رايكم في هذا والله يكتب ما فيه الخير

ولا تنسونا من خالص دعاؤكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_a7mry
    احد المبتعثين في استراليا
    يقول القاعة الي فيها 20 طالب في معاهد اللغة الانجليزية
    منهم 18 سعودي

هذا بلا أبوك يا عقاب

هذا أنا ألأي خايف منه ( شكل المدرس إذا دخل يقول السلام عليكم جب القهوه يا ولد جب القدوع ) ما صارت دراسه

أتمنى من عنه حبره في هذا المنتدى إنه يفيدنا ولا يقصر علينا لأننا في أمس الحاجه إليه
    7 "
  3. السلام شباب
    نيوزيلاند ادا ناوي على اوكلند فالعرب والاسيويين فيها واجد و العرب في كل مكان يمكن يكون اقل في اماكن بس والله موجودين في كل مكان
    بس انا من راي ادا انت رايح بعثه لازم العرب معاك لانك موجالس 3 او6 شهور ان اايد الي رايح يدرس فقط اللغه انه يبتعد عن العرب بس الي رايح يجلس 3 او 5 سنوات يا اخواني ما لنا الابعض والعرب ما يستغنوا عن بعض والله ان رحت نيوزيلاند قبل البعثات عام 2003 والعرب كانوا لسه قله لما سمعت صوت عربي طرت كاني شايفه واحد من الاهل يعني مثلها مثل استراليا ان من تجربتي نيوزيلاند روعه واهلها طيبها والحياة سهلة فيها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.