الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فضلاً وليسَ أمراً ,,, أفيدوني

فضلاً وليسَ أمراً ,,, أفيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yaara
    yaara

مبتعث جديد New Member

yaara أستراليا

yaara , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى فيزياء , بجامعة جامعة سيدني
    • جامعة سيدني
    • فيزياء
    • أنثى
    • سيدني, لم تُحدد بعد
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 19th, 2011, 01:26 PM

السلام عليكم ورحمة الله

أتمنى أن يكون الجميع بّ أفضل حالْ ‘

أفيدوني أثابكم الله ..

أنا مبتعثه من إحدى الجامعات السعوديه بإذن الله

وإنتهيت من إجراءات ابتعاثي ورحلتي ان شاء الله آخر الاسبوع القادم إلى سيدني

مع العلم إني آخذه قبول لغه لي ولّ أخوي المرافق

, لكن فيه مشكله

اخوي يدرس في كلية التقنيه تخصص ( قوى كهربائيه ) وإنتهى من التطبيق لكن عنده ماده محموله من المستوى الرابع تسمى (تقنية توزيع ) .

سؤالي /

يقدر أخوي بعد مآ ينتهي من معهد اللغه ، تسوي له الجامعه معادله تتضمن الماده المحموله ويكمل بكالوريوس أو لازم يدرسها هنا وينجح فيها

ولكم جزيل الشكر
  2. ما عندي علم أكيد
    لكن
    منطقياً هو لا يعتبر ناجح من الكلية إلى الآن
    فيلزمه
    أن يختبر ويحصل على الوثيقة لو كان مهوب من أجل يكمال بكالريوس فمن أجل أن يكون معه شهادة الكلية

هذا ما عندي أرجو أن أكون قدمت شيء مفيد
    7 "
  3. أنا مَ قلت يَ أخوي أنه بيسحب على المعهد ,, وعارفه انه لسى ما أخذ وثيقة التخرج

أنا أقول يقدر يروح يأخذ الماده هاذي في استراليا ما تتعرض مع معادلة المواد للبكالوريس في حالة إنضمامه للجامعه

شااكره لك الرد أبو يزيد
    7 "
  4. فيه عدم وضوح في قبول اخوك هل قبل في الجامعة لدراسة البكالوريوس اذا نعم فبض الجامعات يقبلون معادلة مواد وبالطبع المواد اللي نجح فيها اما اذا كنت تقصدين انه ياخذ شهادة الدبلوم ومن ثم يقدم على الجامعة فحسب معرفتي احتمال تسقط عنه سنة الدبلوم او الفاونديشن وهي ماقبل الجامعة

وكل الكلام على القسم بالجامعة هل يقبل المواد السابقة او لا ويمكن الافضل لكي وله ان تراسلوا الجامعة مباشرة وتعرضون المواد ومن ثم يأتيكم الرد دون الاخذ بخبرات الطلاب لان كل طالب يدرسون حالته على حده

اسال الله لكم التوفيق
    7 "
  5. أختي الكريمة ممكن أخوك يستفيد من خبرات مبتعثي المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني(اللي هي الجهة اللي تتبع لها الكليات التقنية) في هذا المنتدى من خلال ملتقى بعثات المدربين التقنيين

لأن وضعهم قريب من وضعه , لكن في أستراليا المؤسسة تفاهمت مع جامعة سوينبرن في ملبورن حول معادلة عدد معين من الساعات للطلاب

أدري إنكم في سيدني , لكن عادة تجارب الآخرين لا تخلو من فائدة

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.