الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

]][[ .. جيب قبولك بنفسك .. الطريقه بالتفصيل مع كل جامعه استرالية .. ]][[

]][[ .. جيب قبولك بنفسك .. الطريقه بالتفصيل مع كل جامعه استرالية .. ]][[

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5993 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Villa Maravilla
    Villa Maravilla

مبتعث مجتهد Senior Member

Villa Maravilla أستراليا

Villa Maravilla , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Medicine , بجامعة Bond University
    • Bond University
    • Medicine
    • ذكر
    • Gold Coast, Queensland
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

November 29th, 2007, 12:41 AM

السلام عليكم .. مساكم الله بالخير جميعا ً

ما ودي اكثر هرج .. اوقاتكم ثمينه .. وحرام تضيع على كلام فاضي

بادخل بصلب الموضوع .. بدون مقدمات

بصراحه مواضيع منتدانا بهالفتره نوعين ..

اما سوالف ونكت وطق حنك .. او مواضيع كثيره مكرره وباليالله تجمع معلومه عن كل موضوع

الفتره اللي نعيشها الآن بالنسبه للدفعه الثالثه ما يهمنا فيها الا القبول

وللأسف راح على النتايج الآن اكثر من اسبوع والى الآن ما تقدمنا خطوه قدام

ونتعذر بوقت الملتقى ... وبان الوزاره هي اللي راح تجيب لنا القبولات

بينما في المقابل فيه طلاب راحوا الوزاره وسألوا .. وتبين لهم انه بامكان الطالب الحصول على قبول بنفسه

حتى ان فيه من قال ( طالب الطب لو يجيب قبول بدوله غير الدوله اللي ترشح لها تقبله الوزاره ) .. تخيلوا ..

وهالكلام كله موجود بمنتدى اخبار وزاره التعليم العالي .. وباذن الله يوم السبت باكون متواجد بالوزاره للتأكد من هالموضوع ..

وبصراحه حاب لو نستغل هالشي بهالفتره .. بحيث اننا نجب قبول لأنفسنا .. بأنفسنا ..

وعجبني جدا ً الموضوع المطروح بمنتدى القبول والتسجيل

http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=23095

واللي شرح بالتفصيل ( وبالصور ) كيفيه التقديم ( بنفسك ) على جامعه دايتون كمثال على بقيه الجامعات الامريكيه

وللأسف لما حاولت اطبق الطريقه على كذا جامعه استراليه .. ما مشت الامور معي ..

علشان كذا حبذا لو هالفتره .. كل واحد فينا يحاول يكتشف طريقه التقديم بالجامعه اللي هو يبيها ..

ولو ضبطت الامور معه يشرح لنا الطريقه هنا بهالموضوع ..

طبعا ً ما نستغني عن الغوالي مشرفينا المتواجدين في استراليا الآن ..

لو احد منهم قدم على اي جامعه بنفسه .. او حتى بالقليل يعرف الخطوات عدل .. يعلمنا ويفيدنا عسى مثواه الجنه ..

================

سمعت معلومه بهالمنتدى لكن ما ادري من مصدرها بالضبط

ان مكتب idp ياخذ منك المبلغ اللي تطلبه الجامعه فقط .. ووالمبلغ اللي تطلبه شركه فيديكس

وبالتالي بدل ما نتعب انفسنا .. نروح لمكتب idp ويقوم هو بالواجب ..

لكن يالغوالي مكتبهم مو موجود الا بالمدن الرئيسيه فقط .. يعني الطلاب اللي من المدن الثانيه ما راح يستفيدوا من هالشغله ..

بالاضافه الى انه تعلمنا لطريقه التقديم بواسطه مواقع الانترنت .. تزيدنا علم وخبره واستغناء باذن الله ..

انا ما اخفيكم اني بديت احاول مع جامعه سيدني .. لكن للأسف لا زالت خطوات الفشل تتكرر معي

لدرجه اني بديت اوسوس .. كلمه اعرف معناها بس اروح اترجمها مره ثانيه علشان اتأكد انا ماشي صح والا لا .. وبالاخير احس اني ضايع من جديد ..

لو الموضوع فكرته مثل وجهي .. قطوه باقرب زباله ( كرمكم الله ) وانسوا السالفه ..

كل الود
  2. موضوع ممتاز

انا توني خالص مستلم CoE اليوم جامعة كيرتن تخصص MBA ولله الحمد .. وكل الأوراق ارستلها بريد سريع بعد ماسجلت على موقع الجامعة اون لاين .. وكانت العملية تحتاج شوي انجلش .. واذا صعب على الأمر الله يخلي الوافي .. وكانت كل مراسلتي الباقي عن طريق الأميل وكانو جدا" متعاونين .. طبعا" قرفث جبت منها قبول مبدى بنفس الطريقة ..

سوري على الأختصار .. لكن نصيحة ترا تجيب القبول بنفس اريح وافضل واوفر من المكاتب

موفقين جميعا"
    7 "
  3. انا مااعرف ولا كان سويت من زمان وجبت قبول انا من الدفعه الثانية وتوني جاني القبول وعلى فكره كنت مقدمه على جامعة سيدني عن طريق الاي دي بي وللأسف مضت 5اشهر وماجاني قبول منها وبعد حووسه وعن طريق المصادفه قالولي ان الضمان منتهي يعني من اول الضمان منتهي ولا قالولي عشان كذا محد بيكون احرص عليك من نفسك أنت جيب القبول افضل واختصاااار للوقت لا تنتظر والمطلوب منك فقط تعبيء ابليكيشن الجامعة وتدفع قيمة الابليكيشن كل جامعة لها سعرخاص وترسل الابليكيشن والقيمة وباقي الاوراق لأقرب مكتب اي دي بي وهو يسوي الاجراءات

بالنسبة للأخksa ياليت لو تقول لنا الايقونات الا من خلالها دخلت وقدرت تسجل وتحصل على القبول بس مجرد اسماء الخانات الا من خلالها دخلت وسجلت عشان الكل يعرف وجزاك الله خير
    7 "
  4. موضوع مهم جدا شكرا لطرحك

حبيت اسأل أنا بعد ماجاني offer مبدئي من معهد اللغه ايش الاوراق اللي ارسلها لهم عشان احصل على القبول النهائي ؟؟؟
    حبيت اعرف اخوي KSA-us هل الضمان المالي اللي ارسلته لهم هو الضمان المالي المفتوح اللي سلمته لي الوزاره قبل شهرين ؟؟؟ يعني عادي المعهد يقبله ؟؟
    7 "
  5. غـــــــــااده يقولون الاوتيل الي قلتيه مش بنوص البلد <- ولاحظي يقولون

بس حصلت هالشووقق الفووندقيه فايف ستاار بنوص البلد وكووول حاجه كعااابي

http://www.shortstayapartments.com.au/apartments.asp

فماا ادري احجزز عليهااا هي فعلاا بنوص البلد ...، او وشلون <- مختبص
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الإسلام
    انا مااعرف ولا كان سويت من زمان وجبت قبول انا من الدفعه الثانية وتوني جاني القبول وعلى فكره كنت مقدمه على جامعة سيدني عن طريق الاي دي بي وللأسف مضت 5اشهر وماجاني قبول منها وبعد حووسه وعن طريق المصادفه قالولي ان الضمان منتهي يعني من اول الضمان منتهي ولا قالولي عشان كذا محد بيكون احرص عليك من نفسك أنت جيب القبول افضل واختصاااار للوقت لا تنتظر والمطلوب منك فقط تعبيء ابليكيشن الجامعة وتدفع قيمة الابليكيشن كل جامعة لها سعرخاص وترسل الابليكيشن والقيمة وباقي الاوراق لأقرب مكتب اي دي بي وهو يسوي الاجراءات

بالنسبة للأخksa ياليت لو تقول لنا الايقونات الا من خلالها دخلت وقدرت تسجل وتحصل على القبول بس مجرد اسماء الخانات الا من خلالها دخلت وسجلت عشان الكل يعرف وجزاك الله خير
    هلا اختي

طبعا" اول ماختار التخصص واتاكد انه بالجامعة وترتيبها بين الجامعات الأسترالية.. اروح ادور خانة اسمهااا

Apply online

لاني انا قدمت على 4 جامعات من الممكن التقديم عن طريق الموقع

قرفث - برزبن ( جاني اوفر منهم)
    نيو شاوث ويليز - سدني ( لايوجد مقاعد شاغلة)
    ناشينوال استراليا - كانبار يمكن (طلباتهم واجد )
    كيرتن - بيرث ( جاني منهم قبول نهائي)

واذا مافية تقديم اون لاين اطبعي النموذج وعبئه وارفق الأوراق المطلوبة وارسلها بريد واحس هاذي اسهل .. ويكون التواصل معهم عن طريق الأميل

فية نقطة مهمة : لازم يكون عندك سكنر عشان تحمل الوثائق pdf حقتك كلها على جهازك .. واذا دخلت معلوماتك في موقع الجامعة بيطلب من تحميل الوثائق .. وبعدهاااا ترسلها لهم بالبريد المستعجل ..
    والثانية: اول نموذج بتحس انه صعب وانت جالس تعبي وترجم .. لاكن اذا خلصته حاتقدر تخلص اي نموذج ثاني بسرعة

نصيحة اخوية

لامكتب ولا هم يحزنون .. انا ارسلت اوراقي كلها بنهاية شهر ستمبر .. ومعهم في جميع المراسلات .. وامس جاني القبول النهائي يعني بالضبط حول الشهرين بس ..

لاتنسونا من دعأكم
    بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ms.dream
    موضوع مهم جدا شكرا لطرحك

حبيت اسأل أنا بعد ماجاني offer مبدئي من معهد اللغه ايش الاوراق اللي ارسلها لهم عشان احصل على القبول النهائي ؟؟؟
    حبيت اعرف اخوي KSA-us هل الضمان المالي اللي ارسلته لهم هو الضمان المالي المفتوح اللي سلمته لي الوزاره قبل شهرين ؟؟؟ يعني عادي المعهد يقبله ؟؟
    هلا اختي Ms.dream

اذا استلمتى الأوفر في ورقة مع الأوفر اسمها اكسبت اوفر عبيها وارسلي معها الضمان المالي ..

انا كانو طالبين على اكسبت اوفر وضمان المالي والعرض حق MBA وعبيت نموذج السكن .. وارسلتها الظهر وشيكت من بكرة الصباح واحصل القبول النهائي COE مرسول لي بالأميل

وسلامتك .. لاتنسونا من دعائكم

KSA_USA
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم شوق
    ياناااااااااااااااااااس انا مااعرف ولا كلمة انجليزي كيف اسوي
    نصيحة استخدمي موقع قوقل ترنزليت .. يترجم من عربي الى انجليش والعكس

وهذا اللنك

http://www.google.com.sa/language_tools?hl=ar

لاتنسونا من دعائكم

KSA_USA
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.