الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ولله الحمد حصلت على الفيزا لي ولعائلتي خلال اقل من عشره ايام , الطريقه كالتالي

ولله الحمد حصلت على الفيزا لي ولعائلتي خلال اقل من عشره ايام , الطريقه كالتالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4502 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NEW Stud
    NEW Stud

مبتعث جديد New Member

NEW Stud السعودية

NEW Stud , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Info Sys , بجامعة Queensland
    • Queensland
    • Info Sys
    • ذكر
    • brisbane, Victoria
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

December 23rd, 2011, 02:42 PM

بعد التحيه ,,, بفضل من الله حصلت على الفيزا لي ولزوجتى واطفالي (4- 10 سنوات)

والطريقه هيا كاتالي بعد :
    قبل التقديم (تحضير الأوراق):
    1- التاكد من تجديد الجوازات لكل شخص بالعائله وتوقيع الأب والأم على جوازات الأطفال والزوج على جواز الزوجه
    2- ترجمة معتمده ل دفتر العائله والبطاقه الشخصيه و شهادات الأطفال اكبر من خمس سنوات وتقديمها مع صور الجوازات الى إدارة التعليم بالمدينه المقصوده ...مثل مدينه brisbane Education Queensland International - How to Apply وبعد التعبئة والحصول على ردهم بالأيميل يرسلو الفاتوره بعد دفع الفاتوره (واقترح بالكرديت كارد اسرع بكثير ) يرسلو CoE للأطفال
    3- حصولك على CoE
    4-الصور الشخصيه المللونه بخلفيه بيضاء لكل شخص على حدا وتكون صوره الزوجه بحيث يظهر جزء من شعر الراس

المرحله الثانيه
    تعبئة application اونلاين (الطريقه مشروحه بشكل واضح في المواضيع المثبته فوق)
    نوع ورقم الفيزا يتحدد من الرابط http://www.immi.gov.au/students/students/chooser/
    1-رفع scaned للصور واضحه (بدون ختم او تصديق) الجوازات \ الصور الشخصيه \ CoE للمتقدم \ CoE للأولاد \ القبول من الجامعه
    2- تعبئة فورم رعايه الأطفال وتوقيعه من الأب والأم ورفعه (بدون ختم او تصديق)
    3- سوف يرسل لك رقم TRN
    4- تذهب الى اقرب مركز طبي يكون عنده صلاحيه رفع النتائج online مثل مركز الورود الطبي د. سامح ابراهيم علما ان التكلفه 900 ريال للمتقدم الرئيسي والزوجه 700 والأطفال كل واحد 250
    مهم جدا يكون معك صور الجوازات واضحه وكذلك رقم TRN
    5- تتابع حاله التقديم على الرابط : https://www.ecom.immi.gov.au/inquiry...do?action=back

وان شاء الله خلال يومين الى ثلاثه ايام تحصل على الفيزا من خلال الأيميل تطبعها وتخليها معك \ علما انهم يقولون فقط الرقم تحفظه على الجوال كافي

وفي حال وجود اي استفسار انا جاهز

اتمنى من الإدارة الأبقاء على الموضوع هنا وبعد فتره يضاف الى احد المواضيع المثبته اعلاه بحكم العلاقه
  2. طيب اخي الكريم انا اريد التقديم على النفقة الخاصة ... سؤالي سمعت انه في 2012 راح يتساهلو شوية من ناحية الكفالة المالية او الضمان المالي حيث انا مع فقط فلوس الدراسة والمعيشة لي ولعائلتي والفلوس تأتيني كل فترة ... هل من محل لمشكلة الكفيل المالي ولا لازم تحط مبالغ كبيرة في البنك ... وسؤالي الاخر قبل ميبتعثوا COE لازم ندفع رسوم الفصل الاول ..لك جزيل الشكر
    7 "
  3. تصدقون اني ليه تقريبا 45 يوم انتظرالفيزا ومقدم اون لاين بعد وكلمتهم وراسلتهم ويقولون تحت الدراسه اوالاجراء يبيلها ثلاهثه اشهر
    ولما بلغتهم ان الدراسه بتاريخ 9/1/20122 قالو ا ان الفيزا بتطلع قبل كذا انا بصراحه قلقت ووسوست وكل شي شين صرت افكر فيه

كلمتهم كثير وراسلتهم اكثر لكن الشكوى لله
    اللي عنده حل خنفشاري يا ليت يدلنا اناا تعبت من التفكير والاتصالات والمراسلات والقلق

دعواتكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amar_del2007
    طيب اخي الكريم انا اريد التقديم على النفقة الخاصة ... سؤالي سمعت انه في 2012 راح يتساهلو شوية من ناحية الكفالة المالية او الضمان المالي حيث انا مع فقط فلوس الدراسة والمعيشة لي ولعائلتي والفلوس تأتيني كل فترة ... هل من محل لمشكلة الكفيل المالي ولا لازم تحط مبالغ كبيرة في البنك ... وسؤالي الاخر قبل ميبتعثوا COE لازم ندفع رسوم الفصل الاول ..لك جزيل الشكر
    بالنسبه للسؤال الأول فلا اعلم عنها ولكن الأقرب انه يكون يكون عندك ما يظمن لمده سنه
    السؤال الثاني نعم لازم تدفع وماهو فصل بل سنه دراسيه حيثاني حاولت معهم اني ادفع لأطفالي فصل دراسي واحد ورفضو

تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^^&Hp&^^
    تصدقون اني ليه تقريبا 45 يوم انتظرالفيزا ومقدم اون لاين بعد وكلمتهم وراسلتهم ويقولون تحت الدراسه اوالاجراء يبيلها ثلاهثه اشهر
    ولما بلغتهم ان الدراسه بتاريخ 9/1/20122 قالو ا ان الفيزا بتطلع قبل كذا انا بصراحه قلقت ووسوست وكل شي شين صرت افكر فيه

كلمتهم كثير وراسلتهم اكثر لكن الشكوى لله
    اللي عنده حل خنفشاري يا ليت يدلنا اناا تعبت من التفكير والاتصالات والمراسلات والقلق

دعواتكم
    ممكن تشرح وضعك اكثر من ناحيه الأوراق التي رفعتها على الموقع \ تضع آخر رد منهم

تحياتي
    7 "
  6. ارجو منكم افادتي دراستي في ١/٩ ولسى ماحصلت على الفيزا قدمت اون لاين وعملت كل شي ولم جيت افحص عملت كل الفحوصات لي وابني وزوجتي بس طلبوا اشعه لزوجتي ورفضت لنها حامل وقال لي الدكتور نرفق تقرير طبيبه النساء وتحليل الحمل يمكن يمشي الحال وبعد مرور ١٥ يوم لم يردون واذا دخلت على trn مكتوب يجب عمل الاشعه بعد الولادة وراسلتهم اكثر من مرة قلت ابي فيزا لي لوحدي وزوجتي بخليها وبعد الولادة بسوي اشعه واجيبها حالين عطوني فيزا لي فقط ولم يردو صار لي ٤ ايام ومطنشين وش العمل تكفون المكتب اللي قدم لي الفيزا مو فاهم يقول لسى ماردو وش الحل تكفووون
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NEW Stud
    ممكن تشرح وضعك اكثر من ناحيه الأوراق التي رفعتها على الموقع \ تضع آخر رد منهم

تحياتي
    الاوراق نموذج حق تحت 18 سنه با الاضافه الى صور من جواز السفر
    وصورة مترجمه من كرت العائلة صورة مترجمه شهادة ميلاد البنت صورة مترجمة من عقد النكاح با الاضافه الى صور شخصية لكل افراد العائلة با الاضافه الي القبول النهائي
    وخطاب من جهه العمل موجه الى السفارة والضمان المالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.