الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السكن- الاوضاع المادية ضعيفة استراليا-سيدني-insearch-uts

السكن- الاوضاع المادية ضعيفة استراليا-سيدني-insearch-uts

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية على وشك أدعو لي
    على وشك أدعو لي

مبتعث جديد New Member

على وشك أدعو لي أستراليا

على وشك أدعو لي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى إدارة عامة , بجامعة جامعة سيدني للتكنولوجيا
    • جامعة سيدني للتكنولوجيا
    • إدارة عامة
    • ذكر
    • سيدني, نيو ساوث ويلز
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

December 24th, 2011, 09:35 AM

السلام عليكم أخواني الله يعطيكم العافية وويفقكم وييسر جميع اموركم وجهودكم مشكورة وبيض الله وجيهكم
    انا دراستي في 6/2/2012 في معهد انسيرش

تكفوون الله ييسر أموركم انا معي زوجتي وطفلين ومادري وش اسوي كم مبلغ لازم اجيبه معي من السعودية

1- السكن ثم السكن ثم السكن مادري وين اسكن وكيف انا اوضاعي المادية صفر ولا ابغى اسكن في فندق لا شهر ولا عشر ايام ابي سكن مستقر على طول كييف تكفون وقريب من الجامعة عشان اوفر التاكسي والنقل
    2- هل كريمات التجميل والمكياج والعطر ممنوعة في المطار وهل اذا اخذت مكواه ملابس وطابعة ياخذون جمرك او هي ممنوعة
    3-ابي في سكني نت ضروري كييف والله اني مادري وش اسوي

( فتح حساب + شريحة نت + استقبال في المطار + السكن السكن السكن+ التنقل في مدينة سيدني كم أخذ معي مبلغ + زوجتي وش تلبس ) هذي امور ما افهم فيها
  2. اخوي العزيز
    عندي اقتراح
    اذا امورك المادية جدا حرجة .....تعال انت لوحدك بس قبل تجي دور لك عائلة تسكن معاها والعائلة تستقبلك بالمطار وعندها نت وتطبخ لك واجرة السكن اقل بكثير من السكن انت وعائلتك
    واجلس لك فترة لين تتعرف على الديرة وتوفر مبلغ تقدر تستاجر به سكن مناسب قريب من دراستك وجيب عائلتك؟
    بالتوفيق لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.